6 لاعبين طبقوا نظرية الـ« come back» في الكرة المصرية

السبت، 25 مارس 2017 08:00 ص
6 لاعبين طبقوا نظرية الـ« come back» في الكرة المصرية
احمد الشيخ
كتب أحمد سمير

أي لاعب خلال مسيرته الكروية، يمر  بمراحل عديدة ، سواء من التألق داخل المستطيل الأخضر وتحقيق انجازات، أو مراحل الابتعاد عن المستوي المطلوب والدخول في دائرة النسيان، وهناك لاعبين آخرين  استطاعوا العودة للتوهج والتألق بعد مراحل صعبة مروا بها خلال مسيرتهم في الملاعب .

وفي التقرير التالي نستعرض عدد من اللاعبين المصريين الذين استطاعوا تطبيق نظرية الـ" come back" .

 

عرفة السيد

مر عرفة السيد مهاجم وادي دجلة بمراحل متباينة في مسيرته الكروية حني الآن، بدأها بالتألق لفترة طويلة مع طلائع الجيش، ثم مر بمرحلة صعبة في مشواره الكروي بعد الانضمام للزمالك ، ابتعد خلالها عن المشاركة مع الفريق ودخل دائرة النسيان ، ثم استطاع اللاعب التعبير عن نفسه من جديد مع وادي دجلة هذا الموسم ، مما أدي لضمه من جديد لصفوف المنتخب الوطني خلال المعسكر القادم .

 

عرفة السيد
 

 

أحمد الشيخ

عاش احمد الشيخ مرحلة تألق كبيرة في الدوري مع مصر المقاصة ، ساعدته في انتقاله للأهلي منذ موسمين بعد مرحلة شد وجذب و صراع عليه من القطبين الكبيرين ، ولكن لم يحصل علي فرصه حقيقة مع القلعة الحمراء الموسم السابق ، وبعد عودته هذا الموسم لصفوف المقاصة ، تألق اللاعب من جديد ، وتصدر قائمة هدافي الدوري حتى ألان، مما أدي لضمه لمنتخب مصر المرحلة الحالية.

 

احمد الشيخ
 

 

محمد حمدي زكي

قدم مستوي كبير مع ناديه الأسبق الإتحاد السكندري ، ثم مر بمرحلة صعبة في مسيرته الكروية بعد انتقاله للأهلي والتي لم يحصل خلالها علي فرصة جيدة لإظهار قدراته ، بعدها عاد للتألق من جديد في الدوري والكأس المحلي عن طريق بوابة نادي انبي.

محمد حمدي ذكي
 

 

مروان محسن

ظهر مروان محسن علي الساحة المحلية بثوب المتألق مع فريقه الأسبق بتر وجت ، ثم مر بمرحلة صعبة بعد ابتعاده بسبب مشاكل صحية ، بعدها عاد للتوهج الكروي من جديد بعد انضمامه للإسماعيلي ومنها إلي صفوف الأهلي ، وبات قبل إصابته المهاجم رقم واحد في قلعة الجزيرة والمنتخب الوطني خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

مروان محسن
مروان محسن

 

محمود جنش

عاش جنش مرحلة تألق كبيرة مع الزمالك منذ موسمين بعد قيادته للفوز بكأس مصر في النهائي أمام الأهلي بهدفي باسم مرسي ، ثم ابتعد جنش من جديد عن المشاركة لصالح احمد الشناوي الحارس الأساسي، وعاد جنش بعد ذلك للتألق من جديد خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة بالأمارات و التي ساعد خلالها الزمالك للتتويج باللقب ، ولذلك استحق علي أثرها الانضمام لصفوف منتخب مصر.

large-2796671151285488664
 

سعد سمير

ساهم سعد سمير مدافع الأهلي في بطولات عديدة مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق، وبعدها مر بمرحلة صعبة بعد نهائي كأس مصر الموسم السابق وتسببه المباشر في هزيمة فريقه بثلاثية من الزمالك في برج العرب، بعدها عاد سعد سمير للتألق من جديد هذا الموسم مع فريقه، استحق بعدها العودة لمنتخب مصر خلال كأس الأم الأفريقية الأخيرة بالجابون.

سعد سمير
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق