إطلاق مرسيدس -بنزالفئة E-Class الجديدة

الخميس، 04 مايو 2017 10:14 ص
إطلاق مرسيدس -بنزالفئة E-Class  الجديدة
مرسيدس -بنزالفئة E-Class
كتبت- أمانى سمير

أطلقت مرسيدس –بنز الفئة E-Class  والتى من مميزاتها ، التصميم المميز الذي يستحوذ على مشاعرك من أول لحظة، هذا إلى جانب المقصورة الداخلية ذات الجودة الفائقة دون منازع. تقدم السيارة E-Class أيضًا باقة من التجهيزات الحصرية والابتكارات التكنولوجية التي يتم طرحها للمرة الأولى.
 
 
أما عن تصميم خارجي فهو جديد كليًّا وقاعدة العجلات أزيد في الـ E-Class الجديدة بفارق ٦٥ ملم، بينما يزيد طول السيارة بفارق ٤٣ ملم، وهو ما يتيح مساحة أكثر رحابة من الداخل لكل الركاب
 
 
تتمتع السيارة E-Class الجديدة بواجهتها القوية والتي تمنح السيارة شكلًا مختلفًا في كل تصميم تبعًا للطراز. فطراز Exclusive مثلًا مزوّده بالنجمة الفضية الشهيرة فوق الشبكة الأمامية، بينما يتمتع طرازين Avantgarde وAMG بشبكة أمامية رياضية تزينها النجمة الفضية. ويعكس تصميم الشبكة الأمامية طابعًا مميزًا وأنيقًا لكل فئة، إلى جانب التنوع الذي يجعل كل نموذج منفردًا بذاته.
 
 
تتضمن السيارة E-Class شاشتي معلومات بوضوح الـ HD، وتتمتعان بتصميمهما العريض بقياس ١٢٫٣ بوصة لكل منهما. ولأول مرة تأتي السيارة الجديدة بعجلة قيادة تتضمن خاصية Touch Controls باللمس والتي تُحاكي واجهة الهاتف الذكي تسمح بالتحكّم في شاشة المعلومات عن بعد دون لمسها ودون ترك عجلة القيادة للقيام بذلك.
 
وأما عن الإضاءة الداخلية للسيارة فتتميز بلمبات LED ذات العمر الطويل والتي تعمل بتكنولوجيا موفرة للطاقة بـ ٦٤ لونًا مختلفًا لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة.
 
 
تأتي النسخة الجديدة من الفئة E-Class بمحركين؛ E 180و E 300. وتبلغ سعة محرك السيارة E 180 ١٫٦ لتر، بينما تبلغ قدرة المحرك ١٥٦ حصانا وعزم دوران ٢٥٠ نيوتن متر. وبعد أن يتم إطلاق هذا الطراز في الأسواق، ستقوم الشركة بتوفير المزيد من الخيارات للعملاء مثل E 300 بمحرك ٤ سلندر وقدرة ٢٤٥ حصان وعزم دوران ٣٧٠ نيوتن متر.
 
 
أما عن ناقل الحركة الذي سيأتي موحد في جميع الطرازات بلا استثناء، حيث تعمل السيارة E-Class بناقل حركة أوتوماتيكي ٩ سرعات من طراز 9G-TRONIC. ويوفر ناقل الحركة المتطور استجابة لحظية ويزيد كفاءة التشغيل.
 
تتمتع السيارة E-Class الجديدة بباقة متكاملة من الابتكارات التكنولوجية للأمان والمساعدة في القيادة، بما يعمل على تحسين مستوى الراحة داخل السيارة، بما في ذلك نظام التنبيه ATTENTION ASSIST، الذي ينبّه قائد السيارة إذا ما كان في حالة النعاس أو الإرهاق، هذا إلى جانب خاصية Crosswind Assist التي تساعد في عدم انحراف السيارة عن مسارها أثناء الرياح الجانبية القوية. كما تأتي السيارة E-Class الجديدة مجهزة بنظام PRE-SAFE® Sound المزود بصوت التنبيه والذي يوفر أقصى درجات الحماية في حالة أي عملية طارئة أو قبل وقوع الحادث وصوت التنبيه يُصدر إشارة تداخلية قصيرة من خلال النظام الصوتي الصوت التداخلي بالتنبيه التلقائي للإنسان،
 
ومن أجل قيادة أكثر وضوحًا، يصدر الكشاف الأمامي MULTIBEAM LED للسيارة إضاءة قوية تنير الطريق من خلال التوزيع الدقيق للإضاءة دون ازعاج الآخرين. الكشاف الأمامي مزود بـ ٨٤ لمبة LED يمكن التحكم فيها بشكل منفرد.
 
 
 
unnamed

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق