"زيزو" يكشف تفاصيل عودة الشارة لـ"غالي"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 12:17 م
"زيزو" يكشف تفاصيل عودة الشارة لـ"غالي"
سمر عبد العزيز

أكد عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، أن قرار عودة الشارة لحسام غالي قائد وسط الفريق الأحمر، يعود إلي التقدير الملموس لإلتزام اللاعب وإنضباطه في المباريات والتدريبات فضلاً عن دوره البارز فنياً مع زملاءه طوال الفترة الماضية.
قال "زيزو" عبر تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن أهمية الموقف الذي قاده عماد متعب مهاجم الفريق في إعادة الشارة لحسام غالي لما ظهر عليه اللاعب من روح طيبة و إظهاره لروح أبناء الأهلي الحقيقين ومعدنهم الأصيل في اللقطة التي أبرزها بلقاء السوبر المحلي و رفض رفع الكأس وإثناء غالي علي نفسه وأوضح أن هذه اللقطة لها دور كبير ومردود.
وأضح "عبد الشافي" أن قرار عودة الشارة لشعور الإدارة بحالة الحب التي تجمع اللاعبين خاصة من يحملون شارة الكابتن متعب وحسام عاشور باللاعب الذي تم سحب الشارة منه.
وأضاف أنه سعيد بفرحة اللاعبين ورد فعلهم الإيجابي بعودة الشارة لحسام غالي من جديد في هذا التوقيت، مضيفا الي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو من أبلغ اللاعب بالقرار وفقاً للإطار والهيكل التدريجي بين المسئولين في الأهلي إدارياً وتقديراً لدوره كمدير كرة معني بالتعامل مع اللاعبين وشدد علي أن هذ القراريضيف من مسئولية غالي تجاه الفريق من كل النواحي كلاعب وكابتن للفريق .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق