هل تكتب البطولة العربية نهاية متعب في النادي الأهلي؟

الخميس، 11 مايو 2017 08:00 ص
هل تكتب البطولة العربية نهاية متعب في النادي الأهلي؟
عماد متعب
كتبت أسماء عمر

من المنتظر أن تنطلق البطولة العربية التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس ، وألمح الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، بمنح الفرصة للاعبين البعيدين عن التشكيلة الأساسية للمشاركة في مباريات البطولة للحصول على فرصة المشاركة والتواجد بين صفوف المارد الأحمر .

ويؤكد ذلك مشاركة النادى الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا التى تتزامن مع البطولة العربية ، ومن غير المنطقى أن يعتمد البدرى على القوام الأساسى للفريق للمشاركة فى البطولة العربية ، حتى لا يقع اللاعبين فى فخ الإجهاد والاصابات .

وينتظر عماد متعب مهاجم النادى الأهلى ، الحصول على فرصة المشاركة فى البطولة العربية لتمثل عودته للمستطيل الأخضر بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق ، حيث يعتمد البدرى بشكل أساسى على كوليبالى الذى إستطاع أن يحجز مكان لنفسه بين التشكيل الأساسى للفريق فى فترة وجيزة بعد إحرازه لـ6 أهداف فى 8 مباريات شارك فيها مع الفريق .

كما يعتمد البدرى على جونيور آجاى وعمرو جمال كبدائل لكوليبالى ، ويبقى عماد متعب إما خارج التشكيل أو على دكة البدلاء .

وفى البطولة العربية ربما يعتمد حسام البدرى مدرب الأهلى على عمرو جمال بشكل أكبر لإعداد اللاعب للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا كبديل لسليمانى كوليبالى ، كما سينتهز البدرى فرصة مشاركة القلعة الحمراء بالبطولة لإعادة مروان محسن مهاجم الفريق الغائب لفترة طويلة منذ اصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته فى مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية .

وفى حالة تضاؤل حظوظ متعب فى الحصول على فرصة للمشاركة فى البطولة العربية سيكون قرار الرحيل هو الأقرب للاعب ، خاصة مع العروض المقدمة للحصول على خدماته وعلى رأسها وادى دجلة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة