الإسماعيلي ينتظر مطاريد الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفه

الأربعاء، 17 مايو 2017 04:00 ص
الإسماعيلي ينتظر مطاريد الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفه
عمرو جمال
كتبت - أسماء عمر

ينتظر النادي الإسماعيلي مع اقتراب نهاية الموسم الجاري الذي لم يتبق منه سوى 5 جولات فقط، ما ستسفر عنه عملية الفرز التي يقوم بها حسام البدري المدير الفني للأهلي، وأوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، لتحديد الراحلين عن الفريق.

ومن المرتقب أن يستغني الأهلي والزمالك عن عدد من اللاعبين يعرضهم  «صوت الأمة» في التقرير التالي:

1ـ عمرو جمال

مهاجم النادي الأهلي الذي من المتوقع رحيله عن الفريق خلال الموسم الجاري، خاصة مع تألق كوليبالي، جونيور آجاى واعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق عليهم بشكل أساسي، الأمر الذي أدى الي استبعاد عمرو جمال وجلوسه طويلاً على دكة البدلاء، ومع تردد الأنباء حول بحث البدري عن بديل أجنبي لكوليبالي باتت فرص عمرو جمال في المشاركة مع الفريق ضئيلة للغاية، وهو لاعب يرحب به الإسماعيلي للانضمام إلى صفوفه.

2ـ حسين السيد

من المتوقع رحيل ظهير أيسر الأهلي حسين السيد عن الفريق الذي لم يشارك سوى في مباريات قليلة مع المارد الأحمر ومع اعتماد البدرى علي صبري رحيل واقتراب حسم صفقة ظهير أيسر سموحة تراجعت فرص مارسيلو للبقاء بالقلعة الحمراء، ومن المتوقع رحيله عن الفريق وهو أمر يفضله الاسماعيلى خاصة وأن اللاعب يمتلك المهارات التى تلائم طريقة لعب الدراويش .

3ـ باسم علي

ظهير أيمن النادى الأهلى والذى ابتعد عن التشكيل منذ بداية الموسم وحتى عن الدكة، فمع تألق محمد هانى، لاعب الأهلى، فى نفس المركز ووجود أحمد فتحى أصبح من الصعب إعطاء الفرصة لباسم على فى المباريات خاصة أن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، يسعى دائما لتثبيت التشكيل.

4ـ محمد مسعد

صانع ألعاب نادى الزمالك والذي لم يشارك مع الفريق منذ انطلاق الموسم ومن المرجح رحيله عن القلعة البيضاء خاصة مع وجود عدد من النجوم يتنافسون في مركزه، ومن المتحمل أن يسعى الإسماعيلي للحصول على خدمات اللاعب.

5ـ أحمد جعفر

دخل أحمد جعفر مهاجم نادى الزمالك، بالفعل في حسابات مسؤولى النادى الإسماعيلى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية تلقى أحمد جعفر اتصالات من قبل بعض مسئولى الإسماعيلى، لاستطلاع رأيه بخصوص الانتقال لقلعة الدراويش بداية من الموسم المقبل.

ويعد أحمد جعفر من ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسى مع فريقه، ومن المنتظر أن يحسم اللاعب مصيره عقب نهاية الموسم.

6ـ محمد مجدي

محمد مجدي مدافع نادي الزمالك، الذي دخل في حسابات الإسماعيلي أيضا وترددت أنباء أن الدراويش مهتم بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك كان قد ظفر بخدمات اللاعب خلال الصيف الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة منذ الانضمام للأبيض بسبب الإصابات المتلاحقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق