بنك التنمية الصناعية وشركه الفيوم للغاز يوقعان عقد جديد لتوصيل الخدمة للمواطنين

الجمعة، 26 مايو 2017 03:50 م
بنك التنمية الصناعية وشركه الفيوم للغاز يوقعان عقد جديد لتوصيل الخدمة للمواطنين
التنمية الصناعية و العمال المصري يوقعان عقد جديد لتمويل توصيل الغاز الطبيعي
كتبت- أسماء أمين

 في إطارالدورالتنموي الذي يقوم به بنك التنمية الصناعية والعمال المصري لخدمة المجتمع، والارتقاء بالخدمات المقدمة لمحدودي الدخل، وخاصة محافظات الصعيد، ومنها محافظة الفيوم، ووفقا للخطة القومية لتوصيل الغاز لكافة الوحدات، طبقا للمشروع القومي الذى ترعاه وزارة البترول، لتوفير سبل الرعاية الكاملة لمواطني المحافظة فى ظل القيادة  الحالية و كذا خطة شركه الفيوم للغاز لتوصيل الغاز الطبيعي للمواطنين علي مستوي المحافظة بما يسهل حصول المواطنين علي الخدمة المقدمة. 

 

وأوضح المهندس محمد مجاهد رئيس مجلس الإداره والعضو المنتدب لشركة الفيوم بنجاح تنفيذ الاتفاقية التى ابرمت مع البنك بنهاية عام 2011 بشان تمويل توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بمحافظة الفيوم و ذلك لعدد 61 ألف وحدة تم الانتهاء منها  .

 

وفي ضوء إدراج عديد من المناطق الجديدة بالمحافظة ضمن خطة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية بما يهدف الى تقليل الدعم الموجه من الحكومة لدعم غاز البوتاجاز فقد تم إبرام تعاقد جديد  مع شركة الفيوم للغاز الطبيعي بناء على النجاحات التي تولدت من خلال الإتفاقية الأولى هدفه تمويل توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بالمناطق الجديدة لعدد حوالي 60 ألف وحده حيث أن الإتفاقية تقلل العبء الواقع على المواطنين من حيث تقسيط قيمة التعاقد على فترات طويله تصل الى سبع سنوات .

 

وأوضح ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية و العمال المصري أن البنك مستمر في تنفيذ إستراتيجيته التي تستهدف في المقام الأول الوصول الي شريحة محددي الدخل و ذلك من منطلق دور البنك التنموى فى خدمة المجتمع و تأكيدا لشعار  "التجزئة المصرفية لإغراض تنموية".

 

و أشار ماجد فهمي إلى التجربة الرائدة و الناجحة في هذا المجال حيث سبق تنفيذ التعاقد مع الشركة استفاد منها نحو 61 ألف وحدة بمحافظة الفيوم. وكذا تنفيذ عقود أخرى مع شركة ناتجاس بمحافظة البحيرة والإسكندرية لعدد 60 ألف وحدة وتستهدف إستراتيجية التوسع فى ضخ المزيد من التمويل لهذه الشركة من العملاء مما يحقق مزايا متعددة لخدمة العملاء وتحقيق إستراتيجية الشمول المالى الذى يرعاها البنك المركزى المصرى .

 

واستكمالا لدور البنك في مجالات تمويل توصيل الغاز الطبيعي و مياه الشرب و الصرف الصحي و عدادات الكهرباء بما يعزز الدور المجتمعي في الارتقاء بمستوي الخدمات التنموية لجموع المواطنين حيث يتبني البنك بالإضافة لما سبق استراتيجيه طموحة للتمويل العقاري و المشروعات الصغيرة و المتوسطة باعتبارهما قاطرة نمو الاقتصاد القومي.

 

بنك تنمية الصادرات
 

وقد تمت مراسم توقيع البروتوكول في حضور كلاً من الدكتور  سمير فرج رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطاقة ، والهامي الشيخ رئيس قطاع الغاز و الطاقة بالشركة القابضة المصرية الكويتية، وهاني عزت رئيس قطاع التمويل بالشركة القابضة المصرية الكويتية، وأحمد نادر العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية لشركة الفيوم للغاز، وحضر عن البنك، حمدي عزام نائب رئيس مجلس الإدارة ،ياسر الشامي عضو مجلس الإدارة، ولفيف من القيادات العليا بالبنك و الشركة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة