حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب "شبيب" حتى الموت بالأقصر

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 11:26 ص
حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب "شبيب" حتى الموت بالأقصر
هبة جمال

صدر تقرير الطبيب الشرعي الخاص بمقتل " طلعت شبيب" بقسم شرطة بندر الاقصر، مساء أمس الخميس، وتبين من خلال التقرير أن القتيل تعرض لضربة في العنق والظهر أدت الي كسر في الفقرات، مما نتج عنه قطع في الحبل الشوكي، مما أدى إلى وفاته.

وعقب صدور التقرير، واجهت النيابة العامة الضباط الأربعة المتهمين، وهم النقيب ابراهيم عمارة، وملازم اول محمد احمد محمد، وملازم اول سمير هاني حسين، وملازم اول باهر طه، والاستماع إلى شهادة 4 مجندين وهم احمد محمد ومؤمن عبد الرحمن ومحمد حنفي وحمتو ابو القاسم، بنتائج التقرير.

وبناءا على ذلك أصدر المستشار أحمد عبد الرحمن، المحامي العام لنيابات الأقصر، قرارا بحبس 4 ضباط من قسم شرطة الأقصر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع ضبط وإحضار 5 أمناء شرطة، لتورطهم في واقعة تعذيب "طلعت شبيب" ووفاته داخل قسم الشرطة، وذلك عقب صدور تقرير الطب الشرعي الذي أكد وجود إصابة بجسم القتيل أدت إلى وفاته.

كانت قوات شرطة الأقصر قد ألقت القبض على طلعت شبيب الرشيدي 47 عاما ، الأسبوع الماضى أثناء تواجده في مقهي بمنطقة العوامية ، والذى لقى مصرعه بقسم الشرطة بعد القبض عليه بساعة ، وأكدت أسرته تعرضه للتعذيب على يد ضباط المباحث حتى الموت .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق