أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 26/ 6/ 2017

الإثنين، 26 يونيو 2017 10:16 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 26/ 6/ 2017
ايناسيو
أحمد مسعود

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 26 / 6 / 2017 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها إيناسيو يستجيب لتدخلات رئيس الزمالك.
 
تقدم «صوت الأمة» أهم أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 26 / 6 / 2017
 
 
 
عاد حسام باولو مهاجم الزمالك للظهور من جديد في قائمة فريقه استعدادا لمواجهة بتروجت غدا الثلاثاء في الجولة الـ32 من الدوري المصري، بعد الضغوط التى فرضها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو لمشاركة اللاعب.
 
 
 
أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي الزمالك بطاقم حكام مباراتي كابس يونايتد بطل زيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي بدوري ابطال افريقيا. 
 
 
 
رفض البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، رفع عقوبة التدريب المنفرد عن أحمد جعفر مهاجم الفريق، قبل مواجهة بتروجت، المقرر لها غداً الثلاثاء، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.
 
 
 
نشر محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك والمنتخب الوطنى، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، خلال احتفاله بعيد الفطر المبارك فى مصر القديمة.
 
 
 
اقترح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، ضم البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق السابق إلى جهازه المعاون.
 
 
 
تدرس لجنة الحكام، برئاسة عصام عبد الفتاح تعيين طاقم تحكيم عربي لإدارة لقاء الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ34 للدوري الممتاز.
 
 
 
أكد خالد جلال مدير الكرة بالزمالك أن الثلاثى مصطفى فتحى وعلى فتحى وأحمد رفعت لاعبى الفريق، سيبتعدون عن قائمة الفريق الأبيض أمام بتروجت، فى المباراة المقرر لها غداً الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.
 
 
 
استقر البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك على رحيل 5 لاعبين عن الفريق بشكل نهائى لعدم الحاجة لوجودهم فى القائمة البيضاء بالموسم الكروى القادم.
 
 
 
تعاقد نادى الزمالك مع الثنائي كسونجو كابنجو لاعب الإتحاد السكندري و بنجامين أشيمبونج لاعب الداخلية لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
 
 
 
 
«يا مين يعيش ويشوف الدرع وهو يغادر الزمالك تاني»، جملة مثيرة قالها باسم مرسي، مهاجم الزمالك بعد فوز فريقه بدرع الدوري، عام 2014/ 2015، بعدما غاب درع الدوري عن القلعة البيضاء منذ 11 عاماً، ليعود اللقب ويغيب الدرع من جديد عن الأبيض الموسمين الماضي والحالي.
 
 
 
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة لقاء بتروجت مع الزمالك بناء على طلب نادي بتروجت وموافقة الجهات الأمنية  ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 27 يونيو الحالي باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بدلا من استاد الجيش بالسويس كما كان مقررا من قبل.
 
 
 
موعد مباراة الزمالك وبتروجت الثلاثاء 27 / 6 / 2017، حيث سيلتقي الفريقان، ضمن الجولة الـ32 من عمر الدوري الممتاز على استاد السويس.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق