محافظ الفيوم يُكرم أوائل التعليم الفني والشهادة الابتدائية ( الصور)

الأحد، 02 يوليو 2017 06:01 م
محافظ الفيوم يُكرم أوائل التعليم الفني والشهادة الابتدائية ( الصور)
الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم مع الاوائل
الفيوم – مصطفى منسى

كرم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم أوائل التعليم الفني على مستوى الجمهورية، وتكريم أوائل الشهادة الابتدائية الحاصلين على الدرجات النهائية، بحضور الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد اسماعيل مدير عام التعليم الفني.
وقدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية للطلاب المتفوقين، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في تفوقهم العلمي، متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وأن يكونوا مصدر علمي وسلوكي في مجتمعهم.
 
وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة لا تألوا جهدا في دعم ورعاية أبناءها المتفوقين دراسيا وعلميا والمتميزين في كافة المجالات لأنهم سواعد التنمية في المستقبل، مشيرا إلى أن التكريم يُعد بمثابة حافز معنوي له مردود إيجابي لمواصلة مشوار التفوق.
كما أكد ضرورة الاهتمام بتنمية الهوايات والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية لاستغلال الطاقات الإبداعية لدى الطلاب، معربا عن تقديره لجهود وكيل وزارة التعليم في تحقيق الانضباط بالعملية التعليمية.
 
عقب ذلك قام المحافظ بتكريم الطالبة مروة محمود أحمد صالح الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم المزدوج نظام ٣ أعوام، والطالبة سمر خالد زكريا الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية تعليم فندقي نظام ٥ أعوام، وقرر منح كل منهما شهادة تقدير ومكافأة مالية ألف جنيه، كما قام بتكريم عشرة من أوائل الشهادة الابتدائية الحاصلين على الدرجات النهائية وهم مريم وليد حمدي، ومنار خالد أحمد، وعبدالله محمد أنور، وعمر أحمد عبد الهادي، ومهند حازم محمد، وأروى عادل السيد، وجنى محمد أحمد، ومنة الله وليد محمد، وجيرا عاطف فوزي، ومحمد أحمد علي، ومنحهم شهادات تقدير. 
DSC_0020[00_00_00][20170702-155532-1]
 
DSC_0030
 
DSC_0031
 
 DSC_0039
 
DSC_0037
 

 
 
اقرا ايضا
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق