مانشستر سيتي يصعق ويست هام ثلاثية نظيقة في إسكتلندا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:14 م
مانشستر سيتي يصعق ويست هام ثلاثية نظيقة في إسكتلندا
فريق مانشستر سيتي
سمير بدر

تغلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره ويست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين، بـ إسكتلندا، في إطار إستعدادتهم للموسم الجديد، بالدوري الإنجليزي.

الشوط الأول

دخل السيتي بتشكيلة مكونة من: ايدرسون، كومباني، ستونز، أوتامندي، يايا توريه، دي بروين، ساني، سيلفا، دانيلو، جيسوس، أجويرو.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: موريتش، جريمشو، ووكر، سترلينج، مانجالا، بيرناردو، فيرناندينيو، روبيرتس، زينتشينكو، أدارابيويو، دياز، فودين

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب السيتي وإستطاع جابريال خيسوس أن يسجل الهدف الأول للسيتزن بالدقيقة السابعة من بداية المباراة، وواصل السيتي الضغط القوي على ويست هام، لكنه لم ينجح في التسجيل، وفي الدقيقة 12 حصل السيتي على خطأ على حدود منطقة الجزاء وفي مواجهة المرمى بعد عرقلة لجابريل خيسوس، وسددها دي بروين بقوة، لتمر بجانب القائم الأيسر، ونجح السيتي أن يظهر بمستوي أفضل من ويست هام خلال أحداث الشوط الأول، حتي إنتهي الشوط بتقدم السيتيزن بهدف دون رد.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني أيضاً تفوق واضح للسيتي، حيث نجح سيرجيو أجويرو، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 57 ، من خلال عمل جماعي رائع من السيتي إنتهي بكرة عرضية من سيلفا قابلها أجويرو بتسديدة مباشرة دخلت إلى شباك جو هارت،  وشهدت الدقيقة 62 دخول ووكر ،سترلينج ،بيرناردو ،مانجالا وزينشينكو ،فيرناندينيو وفودين، وخروج توريه ،ستونز ،دي بروين ،أجويرو ،ساني ،جيسوس ودانيلو.

وفي الدقيقة 71 عزز رحيم سترلينج تقدم السيتي بهدف ثالث، حيث مر فودين من الجهة اليمني ، وسدد الكرة، لكنها ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى سترلينج الذي لعب الكرة بشكل رائع على يمين جو هارت، لتنتهي المباراة بفوز السيتي على الهامرز بثلاثية نظيفة، عن جدارة و إستحقاق.

أجويرو
 
جانب من المباراة
 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة