حبس قاتل سائق أتوبيس مدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:16 م
حبس قاتل سائق أتوبيس مدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق
أمين قدرى

قضت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل سائق أتوبيس نقل عام، رفض تغيير خط سيره فقام بقتلة.

وكان المتهم أنهى حياة السائق، بعد أن تعدى عليه بالضرب باستخدام عصا على رأسه من الخلف، وهو ما أدى إلى وفاته، بسبب مشادة كلامية بينهما لرغبة الراكب تفادى الزحام والخروج عن خط السير، إلا أن السائق المجني عليه رفض، وتم القبض على المتهم والتحفظ عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تمكن ضباط قسم شرطة أول مدينة نصر من القبض على شخص قتل سائق ميني باص رقم «126 شبرا» بمحطه المثلث بالحي العاشر بمدينة نصر، إثر خلافات على النزول، وكشفت تحريات المباحث نشوب مشاجرة بين راكب وسائق الميني باص، انتهت بمقتل الأخير وتم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير المحضر، والعرض على النيابة.

وتمكن المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بعد التحريات التى أجراها، أن المتهم استقل الأتوبيس قيادة الضحية من منطقة شبرا متجها إلى الحى العاشر، وفى الطريق حدثت بينهما مشادة كلامية لرغبة الثانى تفادى الزحام والخروج عن خط السير، إلا أن المجنى عليه رفض وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على رأس سائق الأتوبيس بعصا خشبية، أدت لإصابته ووفاته.

فيما ألقت قوة من القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى الجريمة «عصا خشبية»، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضا:

القبض على قاتل سائق المني باص في مدينة نصر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة