السوبر الالماني.. بايرن ميونخ يتعادل 1 / 1 مع بوروسيا دورتموند فى شوط مثير (صور وفيديو)

السبت، 05 أغسطس 2017 09:28 م
السوبر الالماني.. بايرن ميونخ يتعادل 1 / 1 مع بوروسيا دورتموند فى شوط مثير (صور وفيديو)
بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
عبدالعزيز طارق

 

حسم التعادل الايجابى 1 / 1 بين بايرن ميونخ ونظيره بوروسيا دورتموند فى المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن منافسات نهائى السوبر الالمانى 2017.

بدأ بايرن ميونخ بتشكيل مكون من: اولرايخ , هوملز , رودي , رافيينا , كيميتش , مارتنييز , فيدال , توليسو , ريبيري , مولر , ليفاندوفيسكي.

ودخل بوروسيا دورتموندبتشكيل مكون من  : بوركي , زاجادو , بارترا , سوكراتيس , ديمبلي , داوود , شاهين , بيشزيك , بولسيتش , كاسترو , اوباميانج.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم الألمانى فيليكس زواير وسط صيحات جماهير الفريقين ومعنويات مرتفعة من جانب بايرن ميونخ .

ضغط مكثف من جانب بوروسيا دورتموند فى الدقيقة 5 ابرزها تسديدة شاهين على مرمى البايرن من خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار المرمى، وبدد مولر هدف التعادل بعدها بأربع دقائق لتخرج كرته خارج مرمى حارس بوروسيا.

وفى الدقيقة 12 ترجم بولسيتش سيطرة الفريق الاصفر بتسجيل هدف التقدم لصالح بوروسيا لتصبح النتيجة 1 / 0.

ولم ينتظر الفريق البافارى طويلاً لإدراك هدف التعادل ففى الدقيقة 18 تمكن ليفاندوسكى من تسجبل هدف التعادل بعد تمريرة عرضية من كيميتش أسكنها ليفاندوسكى على الفور فى شباك الحارس.

وشهدت الدقيقة 23 هجمة خطيرة من جانب بوروسيا دورتموند على دفاعات الفريق البافارى كاد أن يسجلها شاهين لولا ارتطام الكرة بالدفاع.

شوط ناري بين الفريقين يحاول كلاً منهما ترجمة سيطرته فى وسط ميدان الملعب من اجل بناء هجمة منظمة تمكنه من تسجيل هدف التعزيز ففى الدقيقة 31 تألق رومان بوركي ومنع توماس مولر من تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونيخ.

وفى الدقيقة 34 استمرت خطورة البايرن فبعد عرضية رائعة من جانب كيميتش كاد توماس مولر أن يسجل للمرة الثانية فى مرمى بوركى لولا اصطدام الكرة بالعارضة رافضة دخول المرمى.

لم تتوقف خطروة البايرن الجامح عند هذا الحد ففى الدقيقة 40 كاد توليسو أن يسجل هدف التعزيز للفريق البافارى مستغلاص عرضية رائعة الا ان الكرة مرت بسلام على الحارس.

يدخل الفريق البافارى اللقاء بصفته بطل الدورى الألمانى "البوندزليجا" لموسمه الاخير برصيد 82 نقطة متفوقاً على بوروسيا دورتموند الذى جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما يدخل الاخير المباراة بصفته بطل الكأس بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف بالمباراة النهائية للمسابقة.

 

الهدف الاول لبوروسيا دروتموند

 

هدف التعادل لبايرن ميونخ

 

 

 

DGfHRLwXYAAcWq2
 

 

DGfKKGhVoAA3pVG
 

 

DGfKKJ3VwAA9EuV
 

 

DGfLf92XYAIyPxr
 

 

DGfLjDiXYAQGftX
 

 

DGfMs1RXgAEu2r8
 

 

DGfMUxrXkAE4oC0
 

 

DGfMUxsXUAI_BM_
 

 

DGfPQWXWsAAcwpY
 

 

DGfPTAUXUAA1c2y
 

 

DGfPTqDXsAAiUZN
 

 

اقرأ أيضاً

السوبر الألماني.. تعادل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند 1/1 بعد 30 دقيقة

التشكيل الرسمى لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بالسوبر الالمانى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق