مانشستر يونايتد يصعق وست هام برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي (صور وفيديو)

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:06 م
مانشستر يونايتد يصعق وست هام برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي (صور وفيديو)
مانشستر يونايتد
عبدالعزيز طارق

 

بداية قوية لمانشستر يونايتد بعد فوزه على وست هام يونايتد بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الاولى من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز.


الشوط الاول

 

بدأ مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: دي خيا، فالنسيا، بايلي، جونز، بليند، ماتيتش، بوجبا، ماتا، مخيتاريان، راشفورد، لوكاكو.

ودخل وست هام يونايتد بتشكيل مكون من : هارت، زاباليتا، ريد، أوجبونا، ماسوكو، نوبل، أوبيانج، فيرنانديز، ارناوتوفيتش، أيو، خافيير هيرنانديز.

إنطلقت المباراة بصافرة الحكم مارتن أتكينسون وسط صيحات جماهير مانشستر يونايد فى مدرجات مسرح الاحلام أولد ترافورد.

شهدت الأربع دقائق الأولي من الشوط محاولات من جانب مانشستر يونايتد لفرض سيطرتهم على مجريات اللقاء وسط تمريرات فى وسط ملعب وست هام يونايتد.

استمر ضغط الشياطين الحمر على دفاعات وست هام فى محاولة لاحراز هدف التقدم ، ففى الدقيقة 19 كاد لوكاو أن يسجل أول أهدافه الرسمية من الماند يونايتد  لكن الكرة رفضت معانقة الشباك بعد تدخل دفاعات المطارق وست هام.

أفضيلة واضحة لأصحاب الارض "مانشستر يونايتد" لكن بدون ترجمة لهدف؛ حيث إنحصر اللعب فى منطقة وسط وست هام ، وفى الدقيقة 25  أرسل بوجبا مريرة رائعة وعرضية ماتا ولكن دفاع ويست هام يتألق ويخرج الكرة من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 34 وقع الفرنسي رميلو لوكاكو على أول أهدافه مع مانشستر يونايتد بعد أسيست رائع من راشفورد وضعها اللاعب باحترافية فى مرمي جو هارت لتصبح النتيجة 1/0.

وفى اللحظات الاخيرة من الشوط حاول وست هام تسجيل هدف التعادل الا أن دفعات الريد ديفلز استماتت فى الدفاع عن مرمى دى خيا.

 


الشوط الثانى

 

ظهر مانشستر يونايتد فى الشوط الثاني بشكل أقوي مما كان عليه بالشوط الأول وتمت ترجمت تلك السيطرة بهدف البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقة 53 بهدف سجله برأسية رائعة بعدما ارتقى لعرضية ميختاريان موقعاً على ثانى أهدافه الرسمية مع المان يونايتد فى البريميرليج.

 

 

فى الدقيقة 57 كاد راشفورد أن يسجل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد بعد تسديدة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الايسر للعارضة رافضة دخول الشباك.

 

تعالت صيحات جماهير الاولد ترافورد بعد تسديدة بيلند فى الدقيقة 73 التى مرت فوق قائم الحارس جوت هارت والتى كانت قريبة جداً من دخول مرماه.

 

 

أجرى البرتغالى جوزيه مورنيو التبديل الاول للفريق فى الدقيقة 75 بعدما إستبدل خوان مواتا ليحل محله مروان فلاينى، وبعدها بدقيقتين استبدل مورينيو راشفورد لشرك مارسيال بدلاً منه، وفى الدقيقة 82 كان لوكاكو قريب جداً من إضافة الهدف الثالث له لكنه لم يتمكن من السيطرة على الكرة بعد أن هربت من أقدامه.

شهدت الدقائق الاخيرة من المباراة انحسار اللعب فى منطقة وست هام وسط محاولات من مانشستر يونايتد الذى لم يكفيه هدفين فى مرمي الضيوف.

ففى الدقيقة 79 سجل اللاعب البديل مارسيال الهدف الثالث لأصحاب الارض ، قبل أن يضيف الفرنسي بول بوجبا فى اللحظات الاخيرة الهدف الرابع للفريق لتنتهى المباراة برباعية نظيفة.

 

 

 

DHH0ScQXUAAq6hV
 

 

DHH1s88W0AAL94j
 

 

DHH1srzXkAEs7t_
 
 
DHH2jVkWsAAlqkN
 

 

DHH2ZrTWAAEtDdD
 

 

DHHm-HqXsAIbWFt
 

 

DHHokBqXYAMzsr4
 
 
DHHpKUnXkAE4WAo
 
 

 

DHHssy8XcAADGSx
 

 

DHHtVDaXkAIT6x1
 

 

DHHuJBWWAAAH8I1
 

 

DHHur1uXUAAJw0r
 

 

DHHuwrrW0AIL6b9
 

 

DHHwZVUXoAAj-L2
 

اقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد يتقدم على وست هام يونايتد بهدف نظيف بالشوط الاول (صور وفيديو)

لوكاكو يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد فى مرمي وست هام (فيديو)

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق