تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب تعديه على ابنه بالضرب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:00 م
تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب تعديه على ابنه بالضرب
سجن - ارشيفية
مى عنانى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بحبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامة بقتل شاب بسبب اعتداء على ابن المتهم بالضرب بسبب اتهامه له بسرقة سماعة من محل خاص بصديق القتيل.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص  ، واعترف المتهم  أن ابنه حضر إليه وأخبره بتعرضه للضرب على يد المجنى عليه، فاستشاط غضبا وقرر الانتقام من القتيل والتشاجر معه، وتوجه إليه وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وأثناء معاتبته الضحية على اعتدائه على ابنه نشبت بينهما مشادة كلامية مما دفعه لإطلاق النار عليه فأصابه بوجهه، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الجريمة، وتم ضبطه بمعرفة رجال المباحث.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد مقتل "عمرو. و" 25 سنة عامل نتيجة إطلاق النار عليه وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه اعتدى بالضرب على "كريم. ا" 15 سنة بسبب سرقة سماعتين من محل صديقه، مما دفع والده لإطلاق النار على المجنى عليه لاعتدائه علي ابنه بالضرب.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق