«مستقبل وطن» ينفى تنحى رئيس الهيئه البرلمانيه عن منصبه

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 07:44 م
«مستقبل وطن» ينفى تنحى رئيس الهيئه البرلمانيه عن منصبه
صورة ارشيفية
عمرو عيسى

قال أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، فى بيان للحزب، اليوم الجمعه، إنه ما يزال يعكف على مراجعة الأجندة التشريعية للحزب، موكدًا أنه انهى جزء كبير جدًا من صياغتها تحت إشراف العديد من الخبراء كٌل فى مجاله، بالإضافة إلى معايشة الشارع المصرى، مشيرًا إلى أنه جارى التنسيق مع ائتلاف دعم الدولة المصرية التى أنضم لها الحزب رسميًا داخل لبرلمان.

وأكد أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية، على أنه من المقرر أن يعقد اجتماعًا موسعًا خلال الأيام القليلة القادمة مع جميع نواب الحزب من مختلف المحافظات لمناقشة تصوراتهم حول مختلف الأمور المتعلقة داخل البرلمان فور انعقاد اولى جلساته.

وعلى جانب اخر، نفى حزب مستقبل وطن، برئاسة "محمد بدران"، تنحى المهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب عن منصبه كرئيسًا للهيئة البرلمانية، مؤكدا أن رشاد مستمر فى منصبه ويمارس عمله على أكمل وجه وبصورة مستمرة.

واشار الحزب، فى بيان له، اليوم الجمعة، أن تلك الشائعات تهدف لزعزعة الحزب واستقراره الداخلى وإحداث حالة من اللغط وسط الرأى العام، مشددا على أنهم تعرضوا لكثير من المؤامرات والشائعات ولكنها أثرت عليهم بالايجاب وكانت عاملًا قويًا وحافزًا على استكمال مشروعهم الوطنى لدعم الدولة خلال المرحله القادمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق