تسيير قوافل لتقديم الخدمات المتنوعة لأهالي منطقة وسط سيناء

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:14 م
تسيير قوافل لتقديم الخدمات المتنوعة لأهالي منطقة وسط سيناء
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
شمال سيناء - محمد حسين

أعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها مساء اليوم تسيير قوافل خدميةً لاهالى وسط سيناء، ونقل البيان عن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء،  أنه سيتم تنظيم قوافل متكاملة من مديريات الصحة، التموين، الزراعة، الثقافة، الشباب والرياضة، الأوقاف، والأزهر الشريف، المجلس القومي للسكان، والمجلس القومي للمرأة، لتقديم الخدمات المتنوعة لأهالي منطقة وسط سيناء.
 
جاء إعلان المحافظ خلال الإجتماع الثاني مع أعضاء الجهاز التنفيذي لبحث مشاكل ومطالب أهالي وسط سيناء .. بحضور اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة ، عبد العال البدري السكرتير العام المساعد للمحافظة ، عدلي اليماني مساعد المحافظ لقطاع وسط سيناء ، العميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة الحسنة ، العميد ماجد محمد رئيس مركز ومدينة نخل ، ومديري مديريات الخدمات والإدارات المعنية فى وسط سيناء على زيادة الاهتمام بمنطقة وسط سيناء ، ودعمها بالخدمات والمرافق ، مع التركيز على مرافق البنية الأساسية و الخدمات الرئيسية.
 
وقرر المحافظ تشكيل لجنة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الصحة، مجالس المدن، إدارة بناء وتنمية القرية لعمل تقارير فنية عن محطات تحلية المياه، بجانب تشكيل لجنة أخري من الشركة القابضة لمياه الشرب وجهاز التعمير والإدارة الهندسية بمجالس المدن، لدراسة كيفية استغلال بئر أقرية، وإصلاح بئر الرواق، وكيفية تمويل إقامة محطة تحلية مياه علي بئر بغداد..موجهًا بالاستفادة من مياه بئر المقضبة لأقرب تجمع تنموي.
 
وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والهيئات الخدمية بإنشاء قواعد بيانات لوضع رؤية مستقبلية كلًا فيما يخصه حتي عام 2030 مع وضع المعوقات والمشكلات والمقترحات والحلول المناسبة لها.
 
كما طالب المحافظ رئيسي مركزي ومدينتي الحسنة ونخل بالتنسيق مع المديريات المعنية لتحقيق مطالب المواطنين ، وأن تكون هناك متابعات مستمرة وزيارات دورية لمختلف مرافق المنطقة ، والعمل على دعمها وفقًا لاحتياجات المواطنين .
 
و أكد اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة علي الاهتمام بمنطقة وسط سيناء، ووضع خطط ورؤى تنموية مستقبلية في شتي القطاعات، والتعاون بين جميع الأجهزة التنفيذية والإدارات المركزية لتقديم مختلف الخدمات للمواطنين ، مع تفعيل دور كل مديرية أو أدارة في تقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين في منطقة وسط سيناء.
 
واستعرض مساعد المحافظ لقطاع وسط سيناء ورئيسي مركزي ومدينتي الحسنة ونخل ومديري المديريات والإدارات المعنية ما تم تنفيذه من القرارات والتوصيات والتوجيهات التي صدرت عن الاجتماع الأول، بجانب استعراض زيارة اللجنة المشكلة من عدد من المديريات لزيارة منطقة الوسط ولقاء مشايخ القبائل للتعرف علي المطالب الخاصة بالمواطنين علي الطبيعة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق