اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 28 / 8 / 2017

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:36 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 28 / 8 / 2017
نيبوشا
محمد محمود

شهد نادي الزمالك اليوم الاثنين 28 / 8 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها الزمالك ينهي التعاقد مع نيبوشا مدرب الفيصلي.

 

 نيبوشا يجتمع مع معاونيه بالزمالك

اجتمع الصربي نيبوشا المدير الفني الجديد بالزمالك مع الجهاز المساعد له بالفريق الأبيض، للتعرف على أفراد الجهاز الذين سيتواجدون معه خلال الفترة المقبلة.

 

نيبوشا يتوجه لمعسكر الزمالك بعد جلسة مرتضى منصور (صور)

 

غادرنيبوشا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مقر القلعة البيضاء عقب انتهاء جلسته مع الجهاز الفني المعاون في حضور مرتضى منصور رئيس النادي.

 

باسم مرسي يتلقي عرضاً للانتقال للدوري السويسري

 

نيبوشا يدرس التعاقد مع مهاجم الفيصلي الأردني

يدرس المونتينيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  التعاقد مع  البولندي لوكاس سيمون مهاجم الفيصلى الأردني لتدعيم هجوم الزمالك.

 

 جهاز الزمالك ينتظر مرتضى منصور لبدء جلسة نيبوشا

وصل الجهاز الفني لفريق الزمالك لمقر القلعة البيضاء استعدادا لعقد جلسة مع نيبوشا المدير الفني الجديد فى حضور مرتضى منصور رئيس النادي.

 

شوقي السعيد يصل مقر الزمالك لحسم موقفه مع الفريق

حضر شوقي السعيد مدافع فريق الزمالك إلى مقر النادي الأبيض بميت عقبة للإجتماع بمسئولي النادي لتحديد موقفه بعد العروض التي تلقاها في الفترة الماضية من سموحة والاتحاد السكندري وإنبي ووادي دجلة.

 

نيبوشا يخطر مسئولي الزمالك بإسمه المفضل

قال الصربي نيبوشا المدرب الجديد لفريق الزمالك لمسئولي القلعة البيضاء أنه لا يفضل مناداته بإسم نيبوشا حيث اعتاد من أصدقائه والمقربين منه مناداته بإسم نيبو .

 

الزمالك يقدم نيبوشا فى مؤتمر صحفي..غداً

أكد مرتضي منصور أن هناك مؤتمرا صحفيا سيتم عقده بمقر نادي الزمالك غدا للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق نيبوشا .

 

مرتضى منصور يكشف أسباب تعاقد الزمالك مع «قاهر الأهلي»

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الأسباب التي دفعته للتعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الأبيض.

 

ستاد الجيش يستضيف مباريات المصري مع الأهلي والزمالك بالموسم الجديد

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري الممتاز أن مواجهات المصري أمام الأهلي والزمالك ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق