اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31 / 8 / 2017

الخميس، 31 أغسطس 2017 08:31 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31 / 8 / 2017
نادي الزمالك
وليد لطفي

شهدت اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31 / 8 / 2017 العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها رئيس الزمالك: نحاول الافراج عن الالتراس بعد عيد الأضحى

 

رئيس الزمالك: نحاول الافراج عن الالتراس بعد عيد الأضحى

 

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه سيسعى لإيجاد حلاَ مع القضاء العسكرى من أجل الإفراج عن مشجعى الفارس الأبيض، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك.

 

 

مدافع الزمالك يرفض الانتقال لصفوف طنطا

 

 

 

رفض البوركيني محمد كوفي مدافع الزمالك فكرة الانتقال لنادي طنطا بعدما فتح مسؤولو الأخير باب المفاوضات مع القلعة البيضاء للحصول على خدماته، وشدد اللاعب على أنه لم يتحدث معه أي مسؤول بالزمالك في الفترة الأخيرة حول رحيله عن النادي.

 

 

 

محمد ناصف يوقع لطلائع الجيش لمدة موسمين

 

 

وقع محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود الإنتقال لنادي طلائع الجيش لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، بعدما كان اللاعب يرفض فكرة الانتقال للنادي العسكري.

 

 

 

شوقي السعيد يتنازل عن مستحقاته قبل الرحيل عن الزمالك

 

 

 

قام شوقي السعيد مدافع الزمالك السابق بالتنازل عن كافة مستحقاته لدى القلعة البيضاء قبل الرحيل رسميا لنادى العربي الكويتي .

 

 

 

سيون ينافس زيورخ على ضم باسم مرسي

 

 

 

 

تلقي باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا جديدا للإحتراف  بنادي سيون السويسري، للإنتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

طارق يحيي يكشف كواليس جلسة اعتذار باسم مرسي لمرتضي

 

 

 

 

كشف طارق يحيي مدرب عام الزمالك، كواليس الجلسة التي جمعته مع مرتضي منصور رئيس النادي وباسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض، بعد الأزمة التي حدثت مؤخرا من اللاعب عقب انتهاء المباراة الودية أمام فريق الرائد السعودي.

 

 

 

باسم مرسي يعتذر لمرتضي منصور عن واقعة "تكسير الزجاج"

 

 

 

 

اعتذر باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن واقعة تحطيمه، لبوابة ملعب بتروسبورت الزجاجية بعد مباراة الفريق الأبيض والرائد السعودي الودية بالأمس.

 

 

 

مرتضي منصور يستدعي «كوفي» لتحديد مصيره مع الزمالك

 

 

 

 

استدعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لعقد جلسة معه اليوم بمقر القلعة البيضاء لتحديد مصير المدافع.

 

 

 

ظهير الزمالك يقترب من سموحة

 

 

 

 

يوقع أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الزمالك على عقود الانتقال لنادي سموحة خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل جدية المفاوضات بين النادي السكندري واللاعب للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة