البلغاري بوليف يتعهد بهزيمة البطل جوشوا

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 03:44 م
البلغاري بوليف يتعهد بهزيمة البطل جوشوا
البلغاري بوليف

يقول الملاكم البلغاري كوبرات بوليف، إنه واثق في قدرته على تفجير مفاجأة من العيار الثقيل ،والفوز على بطل العالم في وزن الثقيل البريطاني انطوني جوشوا، في مباراتهما على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة في كارديف الويلزية في 28 أكتوبرالمقبل.
 
وقال بوليف (36 عاما) الذي خاض 26 مباراة وخسر مرة واحدة عبر موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي اليوم الاثنين "أنطوني جوشوا هو منافس كبير وخطير لكن أسلوبه يتناسب تماما مع أسلوبي".
 
وأضاف بوليف "في الملاكمة أسلوب الملاكمين هو الذي يتحكم في سير المباراة. والمباراة ستكون قوية".
 
وأشار بوليف "أعمل على تكثيف استعداداتي للمباراة بسبب ضيق الوقت وسأكون على أهبة الاستعداد عندما أدخل الحلبة حتى لا تكون أمامه أي فرصة للنيل مني".
 
ويحمل جوشوا أيضا لقبي رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية وكان لزاما عليه مواجهة المتحدي على لقب الاتحاد الدولي قبل الثاني من ديسمبر كانون الأول وإلا خاطر بالحرمان من اللقب.
 
وكان من المقرر أن يلتقي جوشوا (27 عاما) في مباراة إعادة مع فلاديمير كليتشكو بعد لقائهما في أبريل نيسان الماضي والذي انتهى بفوز جوشوا بالضربة القاضية في الجولة 11 لكن الملاكم الأوكراني أعلن اعتزاله الملاكمة.
 
ويحظى بوليف بشعبية كبيرة في بلغاريا وتحول إلى الاحتراف عندما كان عمره 28 عاما في 2009 أي بعد أقل من عام واحد من فوزه ببطولة أوروبا للهواة في ليفربول الانجليزية.
 
وفاز بلقب بطولة أوروبا لوزن الثقيل مرتين ما بين 2012 و2016 ونافس مرة واحدة على اللقب العالمي الموحد لوزن الثقيل لكنه خسر بالضربة القاضية في الجولة الخامسة أمام كليتشكو في هامبورج الألمانية في 2014.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق