إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية فى المنيا

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:37 م
 إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية فى المنيا
حالة تعد على الأراضي الزراعية فى المنيا
ماهر مندى

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة المنيا وسمالوط، من رفع وإزالة عدد 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و4 قيراط و4 سهم ، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع الإدارة الزراعية وقسم حماية الأراضي .

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية، حيث تم إزالة عدد 46 حالة بمركز ومدينة المنيا منها 16 حالة بحي غرب المدينة بمساحة 11 قيراط و8 سهم و11 حالة قرية دمشير بمساحة 14 قيراط و12 سسهم و19 حالة بقرية طوخ الخيل بمساحة 20 قيراط و2 سهم .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بإزالة عدد 10 على أملاك الدولة والطرق الزراعية منها 6 حالات تعد بقرية أبو سيدهم بمساحة 3 قيراط و6 سهم و3 حالات تعد على أملاك الدولة بقرية العزبة البيضاء بمساحة 3 قيراط ، كما تم تنفيذ حالة تعدي على حرم الطرق.

من جانبه ، أكد المحافظ على استمرار الوحدات المحلية في التصدي لجميع المخالفين ، والتعامل بكل حسم لأي صورة من صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتنفيذ الإزالة الفورية لها في الحال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، والذي يُساهم بدوره في الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل المحافظة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق