"غوارديولا" يحدد مصيره مع البايرن الأسبوع المقبل

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:52 م
"غوارديولا" يحدد مصيره مع البايرن الأسبوع المقبل
غوارديولا
عبدالرحمن صلاح

أعلن مدرب بايرن ميونيخ، الإسباني بيب غوارديولا، بأنه سيعلن قراره النهائي في ما يتعلق بالاستمرار في تدريب الفريق البافاري من عدمه الأسبوع المقبل.
قال غوارديولا عبر تصريحات لإذاعة "آي آر دي" الألمانية إثر انتهاء مباراة فريقه ضد "دارمشتات" في الجوله الثالثه من مسابقة كأس المانيا أمس الثلاثاء، الذي أنتهت بفوزه بهدف دون رد، أن الليلة ليس لدي جواب عما إذا كان ساكون مدربا لبايرن ميونيخ الموسم المقبل أم لا.
وكان رئيس النادي الألماني كارل هاينتس رومنيغه أكد في أكتوبر الماضي أنه متفائل جدًا بخصوص تمديد عقد غوارديولا عقب المفاوضات المقررة في نهاية العام الحالي وقال في هذا الصدد: "هناك الكثير من الأمور التي تصب في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من أنه توجد على الأرجح عروض أخرى مهمة، ولكننا متفائلون جدًا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ"، مبرزًا أن المفاوضات ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي.
مضيفًا: "لدينا فريق من مستوى عالمي، ناد عريق، ملعب كبير ومدينة جميلة، سنجلس للحديث مع بيب في الأسابيع المقبلة لمعرفة ماذا سيحصل، لكن ما هو أكيد أنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا بقيادة غوراديولا.
لكن لهجة الفريق البافاري تغيرت في الآونة الأخيرة، عندما تحدث رومينغه عن أن مدربين كثيرين يرغبون في تدريب بايرن ميونيخ في حال قرر غوارديولا عدم الاستمرار.
ونجح غوارديولا في قيادة بايرن ميونيخ إلى الثنائية (الدوري والكأس المحليان) في أول موسم له مع الفريق البافاري، ولكنه اكتفى بلقب الدوري فقط الموسم الماضي، كما أنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا حيث سقط عند حاجز نصف النهائي في الموسمين الماضيين أمام ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق