بمشاركة 5 جامعات .. "كفر الشيخ" تستعد لانطلاق مؤتمر الأورام الثانى الخميس

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 06:00 ص
بمشاركة 5 جامعات .. "كفر الشيخ" تستعد لانطلاق مؤتمر الأورام الثانى الخميس
نقابة الاطباء

تستعد نقابة الأطباء بكفر الشيخ، لعقد المؤتمر الثانى الأورام، يومى الخميس والجمعة المقبلين، بفندق الرياضيين وقاعة الشباب والرياضة، بمدينة كفر الشيخ بحضور نخبة من الأطباء من عدد من الجامعات المصرية، والمعهد القومى للأمراض.
 
يذكر أن هذا المؤتمر يقام للمرة الثانية على التوالى على أرض محافظة كفرالشيخ، وعقد المؤتمر الأول بنقابة أطباء كفر الشيخ فى ديسمبر من العام الماضى.
 
وقال الدكتور عصام الشيخ، سكرتير عام المؤتمر وعضو مجلس إدارة جمعية جراحيين الأورام المصرية، إن هذا المؤتمر يعقد بمشاركة جمعية جراحيين الأورام المصرية، وجمعية أورام الثدى والنساء الدولية، ورابطة أورام المنصورة، ونقابة أطباء كفرالشيخ، ويحاضر خلال جلسات المؤتمر نخبة كبيرة من أساتذة الأورام بالمعهد القومى الأورام، وجامعات عين شمس، المنصورة، طنطا، المنوفية، وكفرالشيخ.
 
وأضاف الشيخ، فى بيان له، أنه سيشارك فى المؤتمر أطباء الأورام المتخصصين من مراكز الأورام بطنطا ودمنهور ودمياط وأدباء الجراحة والنساء والأشعة بمستشفيات كفرالشيخ، مشيرًا إلى أن جلسات المؤتمر العلمية ستتناول الجديد والحديث فى جراحات وعلاج أورام الثدى والنساء والقولون والمستقيم، بالإضافة إلى إقامة ورشتى عمل فى مجال جراحات الثدى التعويضية، وكذا دور الأشعة التداخلية فى علاج أورام الكبد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق