جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 1 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:58 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 1 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة
ليفربول
حسام الحاج

يشهد موعد مباريات اليوم الاربعاء 1  / 11 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات العالمية والتي يأتي في مقدمتها مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح وماريبور ومواجهة ريال مدريد وتوتنهام بدوري الأبطال.

 

  ليفربول × ماريبور


يحلم محمد صلاح، نجم منتخب مصر بمواصلة تألقه مع ليفربول بمسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "آنفيلد" مع ماريبور السلوفينى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة. وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق أكبر انتصار خارج ملعبه فى تاريخ مشاركاته الأوروبية، بعدما سجل "هدفين" وصنع آخر في فوز ليفربول على ماريبور السلوفينى فى عقر داره بسباعية نظيفة، ليتوج بلقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بناء على تصويت الجماهير متفوقًا على العدد من نجوم الكرة العالمية، وأبرزهم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق انتصار عريض والتمسك بصدارة المجموعة الخامسة، حيث يمتلك حاليًا 5 نقاط في المركز الأول متفوقًا بفارق الأهداف على سبارتاك موسكو الروسى. 

سبارتاك موسكو الروسى الذي يحل ضيفًا فى نفس التوقيت على أشبيلية الإسباني بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة ذاتها. ويحتل أشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ماريبور السلوفيني المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وتبدو حظوظ ليفربول في حصد النقاط الثلاث الليلة "سهلة"، بالنظر إلى فارق الإمكانيات الفنية والبدنية والخبرة التى ترجح كفة محمد صلاح ورفاقه.

 توتنام هوتسبر× ريال مدريد
 

سيكون ملعب "ويمبلى" في العاصمة الإنجليزية "لندن" مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي توتنهام الإنجليزى وريال مدريد الإسباني في العاشرة إلا ربع مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا. ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف، علمًا بأن مباراة الجولة الثالثة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو" انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة توتنهام وريال مدريد الليلة، لاسيما أن الفائز في مباراة اليوم سيحجز مقعده مبكرًا في دور الـ16 من منافسات البطولة، وتحوم الشكوك حول مشاركة هارى كين هداف توتنهام بسبب الإصابة، كذلك ثنائى ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل والحارس كيلور نافاس.

 

وأكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام أن هداف الفريق هاري كين سيكون متواجدًا فى مباراة الليلة بعدما تغيب عن لقاء مانشستر يونايتد السبت الماضى فى الدوري الإنجليزي بسببب الإصابة، فى المقابل يغيب رافاييل فاران عن ريال مدريد بداعي الإصابة. كما يلتقي فى نفس التوقيت بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مع أبويل نيقوسيا القبرصي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره القبرصى صاحب المركز الرابع والأخير.

 

ويفقد بوروسيا دورتموند فرصة التأهل لدور الـ16 من منافسات إذا خسر أمام ضيفه أبويل نيقوسيا وتعادل توتنهام وريال مدريد، أما الفريق القبرصي فقد تكتب مباراته أمام الفريق الألمانى نهاية حلم بلوغ دور الـ16 إذا خسر.

 الفتح × الاتحاد

يستضيف فى السابعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، نادى الهلال السعودى، الشباب على ملعب الملك فهد الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويسعى الهلال السعودى إلى تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط للاستمرار فى صراع الصدارة مع الأهلى حيث يتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 19 نقطة لكن يعتليها الأخير بفارق الأهداف قبل مباريات الأسبوع الجارى. ويستعد الهلال السعودى إلى خوض ذهاب المباراة النهائية لدورى أبطال آسيا أمام ريد دياموندز اليابانى 18 نوفمبر المقبل ثم جولة الإياب 25 من الشهر نفسه.

 

على جانب آخر، يحل الاتحاد السعودى المحترف ضمن صفوفه محمود كهربا ضيفًا على الفتح بملعب الأمير عبد الله فى نفس الجولة من عمر المسابقة. ويحتل الفتح المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 12 نقطة فيما يأتى الاتحاد فى المرتبة الثامنة برصيد 9 نقاط.
 

دورري أبطال أوروبا

  توتنام هوتسبر× ريال مدريد  ملعب ويمبلي  الساعة 21:45

  بوروسيا دورتموند × أبويل ملعب سيغنال إيدونا بارك  الساعة 21:45

  بورتو × لايبزج ملعب أودراجاو  الساعة 21:45

  شاختار دونتسك × فيينورد -استاد لفيفي أرينا  الساعة 21:45

  نابولي ×  مانشستر سيتي استاد سان باولو  الساعة 21:45

  ليفربول × ماريبورملعب أنفليد الساعة 21:45

  إشبيلية × سبارتاك موسكو ملعب رامون سانشيز بيزخوان  الساعة  21:45

  بشكتاش × موناكو -بيشكتاش الساعة  19:00
 

الدوري السعودي للمحترفين

  الهلال × الشباب أستاد الأمير فيصل بن فهد  الساعة 18:45

  الفتح × الاتحاد استاد الأمير عبدالله بن جلوي الساعة 18:45

  القادسية × التعاون استاد الأمير محمد بن فهد  الساعة 16:35

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق