منتدى شباب العالم.. مدينة السلام تبدأ في استقبال الوفود (صور)

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:30 م
 منتدى شباب العالم.. مدينة السلام تبدأ في استقبال الوفود (صور)
منتدى شباب العالم

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة انتهت من تجهيز مدينة شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم، الذي ينطلق غدا السبت.

وأضاف المحافظ استقبلت مدينة شرم الشيخ بعض الوزراء والوفود لمشاركة في منتدى شباب العالم لمدينة شرم الشيخ.   

وقال مصدر في هيئة تنشيط السياحة، إن مدينة شرم الشيخ تشهد طفرة خلال منتدى شباب العالم لتوافد 3 آلاف شاب من 60 دولة من أنحاء العالم، لحضور منتدى شباب العالم، والتمتع بالمقومات السياحية من سفاري جبال والسفاري بحر والحفلات.

وأشار إلى أن المنتدى يساعد على تنشيط السياحة الوافدة من خلال الصور الإيجابية التي سينقلها ضيوف المنتدى عند عودتهم إلى بلادهم، موضحا أن مؤشرات الحجوزات الفندقية تشير إلى ارتفاع الإقبال من أوزباكستان وأوكرانيا، وأن شركات السياحة زادت من عدد الرحلات إلى مدينة شرم الشيخ مباشرة.1 (2)

شرم الشيخ تستعد لاستقبال منتدى شباب العالم
 

وقال اللواء محمود سولية رئيس مدينة شرم الشيخ، إن مدينة شرم الشيخ استعدت لافتتاح منتدى شباب العالم غدا السبت، وتم الانتهاء من تجهير الطرق وأماكن انتظار السيارات ووضع كاميرات المصورين والقنوات العالمية والمصرية وإمكان وصول الوفود المشاركة في المنتدى شباب.

ومن جانه، قال الدكتورخالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه تم الدفع بـ50 سيارة لتأمين المنتدى طبيا، إضافة إلى غرفة عناية مركزة داخل المؤتمر بها أفضل الأطباء بجامعة الأزهر والقاهرة، ورفع درجة الاستعداد بمستشفى طور سيناء وشرم الشيخ الدولي، وكافة مستشفيات المحافظة، ورفع حالة الطوارئ القصوى حتى نهاية المنتدى.

وأضاف أبوهاشم أن هناك سيارات الإسعاف من النوع الحديث المجهز طبيا على أعلى مستوى، وسيكون هناك فريق طبي متكامل على درجة كبيرة من التعامل في الأزمات، وفريق من أطقم التمريض جاهزة ومدربة تدريبا يناسب الحدث العالمي.

22883238_1941993315827718_2202202_n
استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم

وقال صلاح ضيف الله أحد مستثمري شباب البدو، والمشارك في منتدى شباب العالم، إن المؤتمر يمثل رسالة إلى العالم بأن مصر بلد الاستقرار والأمن والأمان.

وأضاف ضيف أن المنتدى يشجع المستثمرين في الخارج على الاستثمار في مصر وشرم الشيخ، وكل شاب من المنتدى سوف يحمل رسالة إلى بلاده عن مصر من خلال قضاء أوقات جميلة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء تشديد الإجرءات الأمنية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى طابا بكافة المحافظة، وتكثيف الإجراءات الأمنية والتفتيش بمداخل مخارج المحافظة وتذويد الأكمنة الثابتة والمتحركة بكافة الأجهزة الحديثة، والمتطور للكشف على المفرقعات والأسلحة والأشياء الغريبة.

وأوضح أنه تم تقسيم المحافظة إلى قطاعات، وكل قطاع تشرف عليه مجموعة من الضباط من البحث الجنائي والأمن العام و قوات الأمن، للسيطرة على المناطق والمدقات الجبلية.

3
شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات منتدى شباب العالم
 
4
سائحون يستمتعون بجمال شرم الشيخ قبل بدء منتدى شباب العالم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق