ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال بالإسكندرية

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:38 ص
ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال بالإسكندرية
تشكيل عصابى _ارشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى النصب والإحتيال على أحد المواطنيين حيث تم الاستيلاء على 400000 جنيه منه بعد إيهامه بقدرتهم علي تعيين ذويه " نجله - زوج كريمته "بإحدى شركات قطاع البترول.

كان قد تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامه من " ا .م. م" 58 عاما  صاحب شركة مقاولات مقيم منطقة لوران دائرة قسم شرطة أول الرمل  ضد كل من " ح .م " 38 عاما ، موظف طرف الشاكى ،مقيم دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و"ا. ف .م"41 عاما ، سائق طرف الشاكى، مقيم دائرة قسم شرطة أول الرمل، و" م .ي .ع" 38 عاما عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة باب شرقى.

لقيامهم بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ ماليه بلغت جملتها 400000 جنية بعد إيهامه بقدرتهم علي تعيين ذويه " نجله - زوج كريمته "بإحدى شركات قطاع البترول بزعم تعدد علاقاتهم بالمسئولين بشركات البترول على خلاف الحقيقة  إلا أنهم لم يفوا بوعدهم، وتهربوا من رد المبالغ المالية التي تحصلوا عليها منه توصلت تحريات ضباط القسم  إلى صحة الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات  تم ضبطهم وبحوزتهم مبلغ 210000جنيهاً  بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة  وأضافوا بأن المبلغ المضبوط من متحصلات جريمة النصب على المُبلغ، تحرر المحضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجارى العرض على النيابة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق