نقيب المعلمين: لابد من الوقوف على أخطاء العمل وتصحيحها وعدم تكرارها

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:59 م
نقيب المعلمين: لابد من الوقوف على أخطاء العمل وتصحيحها وعدم تكرارها
خلف الزناتي
آية دعبس

قال خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إنه لابد من الوقوف علي أخطاء العمل وتصحيحها وعدم تكرارها، وأن الخطأ البشرى وارد في أي مهنة حتى لو كان بغير قصد ولكن يجب علي المخطئ الاستفادة من الأخطاء.

وطالب خلال اجتماع المكتب التنفيذي للنقابة العامة، العاملين بالنقابة ببذل مزيد من  الجهد في سبيل راحة المعلمين وسرعة إنجاز أعمالهم، مشيدًا بالدور الذي يقوم به وكيل أول النقابة لسرعة إنجاز أعمال المعلمين، مقدما التهنئة لجموع المعلمين والعاملين بالنقابة العامة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأشار "الزناتي" إلى وجود رقابة مستمرة على كل تفاصيل العمل الخاصة بكل إدارة، مطالباً الموظفين بالالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل النقابة ، وموضحاً قرار هيئة المكتب بأن مواعيد العمل داخل النقابة تبدأ من العاشرة صباحاً وتنتهي فى الساعة السابعة والنصف مساءً طوال فصل الشتاء حتى فبراير المقبل.

ومن جانبه، أكد وكيل أول النقابة العامة أنه بناءً على قرار هيئة مكتب النقابة العامة تم إعتماد مؤهل التلمذة الصناعية الخاصة بالمعلمين الذي تم تعينهم قبل عام 2007م ، حيث أصبحت تتم معاملتهم بمعاملة دبلوم الصنايع وسيطبق عليهم كافة اللوائح والشروط المنظمة للعمل داخل النقابة ، لافتاً إلي ربط إدارة القيد والإشتراكات وإدارة المعاشات بالنظام الإلكتروني الخاص بالنقابة للعمل على تقليل نسبة الخطأ.

من ناحية أخري قرر مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص بأعضاء نقابة المهن التعليمية " صندوق الزمالة " ، في اجتماعه المنعقد اليوم الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية وذلك يوم السبت الموافق 16/12/2017 بمقر إدارة الصندوق بالجزيرة.

وأوضح الزناتي، عقب الاجتماع، أنه سيتم عقد الجمعية العمومية للموافقة على قرارات المجلس الخاصة بزيادة الميزة التأمينية للصندوق من 17 ألف جنية إلى 20 ألف جنية ، وزيادة المبلغ المخصص للمزايا الاجتماعية إلى مليون و 250الف جنية بدلاً من 7500 ألف جنية ، والموافقة على استثمار مبلغ 300 مليون جنية كوديعة ببنك التنمية الصناعية بفائدة 17.10% سنوياً ، مشيراً إلى أنه سوف يتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية بالجريدة الرسمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة