ننشر رسالة بابا الفاتيكان بمناسبة زيارته إلى بنجلاديش

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:33 م
ننشر رسالة بابا الفاتيكان بمناسبة زيارته إلى بنجلاديش
بابا الفاتيكان
ماريان ناجى

وجه البابا فرنسيس بابا الفاتيكان رسالة بمناسبة زيارته الرسولية المرتقبة إلى بنجلاديش فى الثلاثين من نوفمبر وحتى الثاني من ديسمبر عام 2017.

واستهل بابا الفاتيكان رسالته قائلا بينما أستعد لزيارة بنجلاديش بعد أيام قليلة، أرغب في أن أوجه كلمة تحية وصداقة إلى شعبها كله، وأشار عبر رسالته  إلى أنه يأتي كخادم إنجيل يسوع المسيح، لإعلان رسالته، رسالة المصالحة والمغفرة والسلام، وأضاف أن زيارته ترمي إلى تثبيت الجماعة الكاثوليكية في بنجلاديش في إيمانها وشهادتها للإنجيل الذي يعلم كرامة كل رجل وامرأة، ويدعوا شعب بنجلاديش إلى فتح قلوبهم  للآخرين ولاسيما للأكثر فقرًا وعوزًا.

وتابع البابا فرنسيس  فى رسالته التي وجهها بمناسبة زيارته الرسولية إلى بنجلاديش أنه يرغب أيضا في لقاء الشعب كله، وبنوع خاص القادة الدينيين في رامنا، قائلا :  أننا نعيش في زمن يدعى فيه المؤمنون والبشر ذوو الإرادة الطيبة في كل مكان إلى تعزيز التفاهم المتبادل والاحترام، وإلى مؤازرة بعضهم البعض كأعضاء في العائلة البشرية الواحدة.

أضاف " البابا فرنسيس": هناك كثيرين في بنجلاديش يعملون بجهد من أجل التحضير لهذه الزيارة، وأطلب من كل واحد الصلاة لكي تكون الأيام التي سأكون فيها معكم مصدر أمل وتشجيع للجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق