المعارضة القطرية تحدد 3 مسارات لـ"تميم": الاستقالة أو اختيار المنفى أو تنفيذ مطالب العرب

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:03 م
المعارضة القطرية تحدد 3 مسارات لـ"تميم": الاستقالة أو اختيار المنفى أو تنفيذ مطالب العرب
على الديب

حددت المعارضة القطرية، 3 مسارات للأمير القطري تميم بن حمد، لحل الأزمة القطرية، وهي الخطوات التي أعلن عنها خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وقال الهيل:" إلى تميم ال ثاني أمامك ثلاث خطوات، أولا الاستقالة وتسليم السلطات بالكامل إلى المجلس الأعلى للحكم "مؤقت" يتم الاتفاق عليه بعد إقالة الحمدين منه.

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية:"الثاني اختيار المنفى مع إعادة أموال الشعب بالكامل ويمشيلك راتب امير سابق، والثالث تحقيق المطالب ال١٣قبل الاستقاله كي تمنح خ "٢"وتتجنب المحاكمه".

كان خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، كشف اعترافات لمسئوليين القطريين، تؤكد أن التلفزيون القطري يبث شائعات وأكاذيب ضد المملكة العربية السعودية.

23846190_1481631708611375_191549008_n
 

وقد انتشر مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تغني في حفل زفاف في قطر لعائلة آل ثاني والتميمى، أغنية لأمير قطر تميم بن حمد وتصفه بـ"تميم النبي". وأثار انتشار الفيديو حملة واسعة ضد أحلام وأطلق هاشتاج بعنوان "تميم النبي"، حيث طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة أحلام وسحب الجنسية الاماراتية منها، لاسيّما أنه أشيع عن رفضها المشاركة بأغنية "قولوا لقطر" لتغني لتميم وتصفه بالنبي.

كان خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، كشف اعترافات لمسئوليين القطريين، تؤكد أن التلفزيون القطري يبث شائعات وأكاذيب ضد المملكة العربية السعودية. واستهجن البعض غناء احلام وتماديها بوصف تميم بالنبي، مذكرين بخلافها مع الفنان راغب علامة في برنامج "أراب ايدول" عندما تحدث عن الفنانة فيروز وقال حينها: "فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها"، فردّت عليه أحلام قائلة: "الله قادر على خلق كل شيء"، متهمة إياه "بالتطاول على الذات الالهية".

فيما استغرب البعض إطلاقها صفة النبي على تميم تزامناً مع انتشار مقطع فيديو لها قبل الحفل نفسه وهي تحض المتابعين على الصلاة وأنها لا تضع طلاء الاظافر بسبب التزامها الصلاة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق