قبل يوم من الانتخابات تصريحات الخطيب تورط قائمته.. تعجب من الأموال المنفقة على الدعاية وفاتورة حملته 7 ملايين.. تهرب من الرد على اتهامات انتماء العامري للإخوان.. واتهم نجل صالح سليم بالدعاية لصالح المنافسين

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:32 ص
قبل يوم من الانتخابات تصريحات الخطيب تورط قائمته.. تعجب من الأموال المنفقة على الدعاية وفاتورة حملته 7 ملايين.. تهرب من الرد على اتهامات انتماء العامري للإخوان.. واتهم نجل صالح سليم بالدعاية لصالح المنافسين
محمود الخطيب

سقطات خرجت عفوية من كابتن محمود الخطيب المرشح على مقعد رئاسة الأهلي لكن ستكلفه وقائمته كثيرا قبل يوم من الانتخابات، حيث اتهم محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقرر لها غدا الخميس، إدارة النادي بإصدار تعليمات للعاملين بالدعاية ضده، وبشائعات لتخويف أعضاء بالنادي بشكل غريب، مضيفا أن هناك لاعبين في الأهلي حاليا يشاركون في الضغط لصالح القائمة المنافسة، بعيدا عن فريق الكرة ولكن في بعض الألعاب الأخرى.
 
 
وأبدى خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية ON E، تعجبه من صرف أموال كبيرة من أجل منصب، ولا يستطيع أن يصدق صرف مثل هذه الأموال من أجل منصب رئيس النادى أو نائب الرئيس أو أمين الصندوق، قائلا: "الأرقام المنفقة في الدعاية الانتخابية كبيرة جدا، ولم نتعود علي هذا في انتخابات الأهلي".
 
 
ورغم استغرابه من المبالغ المنفقة على الدعاية الانتخابية، أكد "الخطيب"، أن ميزانية حملته الانتخابية تكلفت فى حدود 5 إلى 7 ملايين جنيه، لافتا إلى أن الشاب هشام جمال، نفذ الإعلانات التى تذاع فى آخر ثلاث أيام، والأغنية بـ"بلاش". 
 
 
وعلق محمود الخطيب على أزمة انسحاب جوهر نبيل من قائمته ثم التراجع عنها، مبررا ذلك بسرقة حسابه الإلكتروني، قائلا: "حينما علمت بانسحاب جوهر قلت لحملتي ليس مهما أن ينسحب جوهر فليأخذ الموقف الذي يريده".
 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية دريم: "فوجئت بجوهر في المؤتمر الانتخابي وقال إن حسابه تعرض للسرقة إلا أنني لم أتحدث معه بعد المؤتمر.. الموضوع مش هيعدي كدة، ومش هايضحك عليا، لأنه حجز كما قيل قاعة في فندق شهير وأنا لابد أن أعرف الحقيقة كاملة وسوف نسأل مباحث الإنترنت".
 
 
وتابع الخطيب: "لم أقبل لغة جوهر في التعامل حينما وصف مرشحا منافسا بأنه مرجان أحمد مرجان وقلت لحملتي بلغوا جوهر أن هذا الكلام لا يليق وأنا لا أتحدث عن الخصوم بهذا الشكل".
 
 
وتهرب "الخطيب" من سؤال الإعلامي وائل الإبراشي، "ما ردك على الاتهامات التي تطال أعضاء حملتك ومنهم العامري فاروق ومحمد الجارحي بالانتماء لجماعة الإخوان ودعمها".
 
 
ورد الخطيب على سؤال الإبراشي ضاحكا: "كنا بنعين موظفين دون الكشف عليهم لأن المرحلة كانت تختلف، ومش هانكشف على قلوب الناس كنا نعين مدير وهو يختار، أما في المرحلة الحالية فهي حساسه جدا وما حدش هايدخل أو يتعين إلا لما نسأل جهة أمنية".
 
 
كما هاجم "الخطيب"، هشام سليم، نجل أسطورة الأهلي الراحل صالح سليم، قائلا إن ما يفعله نجل الراحل من تصريحاته الإعلامية عن رأي المايسترو بي دعاية انتخابية لصالح المنافسين".
 
وردا على سؤال الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء، بأن هشام سليم قال إن "والده أقر بأنك لم تتبوأ منصبا إداريا ونجحت فيه، وأنك غير واضح"، رد الخطيب: "هو حر في رأيه".
 
وتابع محمود الخطيب، أن رأي هشام يتناقض مع رأي والده الأسطورة صالح سليم، الذي طالبني في 1992 بالمشاركة معه في مجلس الإدارة وعندما رفضت أصر علي مشاركتي في مجلسه عام 1996، مضيفا "صالح سليم قالي يا يا ابني احنا بنحضر كوادر، وإنت لازم تبقي موجود معانا".
 
وصرح الفنان هشام سليم، في وقت سابق، بأن الخطيب كان لاعبا جيدا ولكنه لا يصلح لقيادة قلعة النادي الأهلي، وأعلن انضمامه إلى قائمة محمود طاهر.
 
وتضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب، رئيسا، والعامرى فاروق، نائبا، وخالد الدرندلى، أمين صندوق، وفي العضوية فوق السن: خالد مرتجى، ورانيا علوانى، ومحمد الدماطى، وجوهر نبيل، وطارق قنديل، وإبراهيم الكفراوى، وتحت السن: مهند مجدى، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد سراج الدين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق