مرتضي منصور: هتشوفوا فريق جديد ونيبوشا مكمل للنهاية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:31 م
مرتضي منصور: هتشوفوا فريق جديد ونيبوشا مكمل للنهاية
مرتضي منصور
محمود أبو قمر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يتعهد بفريق مختلف للأبيض بداية من لقاء حرس الحدود في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والذي يقام الخميس، خاصة بعد جلسته مع اللاعبين أمس، الأربعاء.

وأضاف مرتضى في تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، بأن جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني كانت مثمرة للغاية، وتحدث فيها بشكل قوي، واللاعبون تعاهدوا على تحسين الموقف والبداية من لقاء الحدود والعودة إلى الطريق الصحيح مجددا.

وشدد مرتضى منصور على أن طارق يحيى شخصية محترمة للغاية وكذلك مدحت عبد الهادي وحسين السيد، والثلاثي تواجد في الجهاز الفني في توقيت حرج للغاية ورحيلهم كان الأفضل في هذا التوقيت.

وعلى الجانب الأخر قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المدرب المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الكرة لن يرحل مهما حدث ومستمر في منصبه حتى نهاية عقده، ومجلس الإدارة يثق كثيرا في قدرات المدرب.

وأردف مرتضى في تصريحات إذاعية مع سيف زاهر بأن المجلس حتى يرفع الحرج عن المدرب وافق على قبول استقالة طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي وانضم نبيل محمود بموافقة نيبوشا حتى تكون المسئولية كاملة في يد المدير الفني الذي سيكون مسئولا عن كل شيء في الفترة المقبلة.

وأختتم تصريحاته قائلاً  على أن ما أشيع بشأن تدخل طارق يحيى في صلاحيات المدير الفني في الفترة الماضية غير صحيح على الإطلاق ورحيله كان لظروف خاصة وليس بطلب من نيبوشا ويستحق الثناء على المجهود المبذول مع الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق