آخرهم فتحي وعبد الله السعيد.. 4 لاعبين تمنى الزمالك ضمهم من الأهلي (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:00 م
آخرهم فتحي وعبد الله السعيد.. 4 لاعبين تمنى الزمالك ضمهم من الأهلي (فيديو)
احمد فتحي
أحمد مسعود

العديد من اللاعبين في القطبين كانوا محل احترام بين جماهير الناديين أو إدارة الناديين ولا خلاف عليهم سواء علي مستوي الكرة أو الأخلاق أو غيره، وعلي رأس هؤلاء مثلا حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي.

عدد من اللاعبين في الأهلي يؤكد مسئولو الزمالك يوما بعد يوم أنهم من أفضل اللاعبين في مصر، بل ويتمنون لو ضموا أحدهم، ترصدهم "صوت الأمة في السطور التالية..


أحمد فتحي وعبد الله السعيد

كان آخر هؤلاء اللاعبين عندما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لم يدخل فى مفاوضات مع ثنائى الأهلى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، رغم انتهاء عقودهما مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، ولم يجددا حتى الآن.

وأضاف مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" مع سيف زاهر، على "أون سبورت" أنه علم أن محمود الخطيب رئيس الأهلى سيعقد جلسة قريباً مع السعيد وفتحى وسيتم التجديد لهما على الفور، قائلاً: "لم أتفاوض مع اللاعبين لحين إعلان ناديهما انقطاع علاقتهم ببعض.. وأكيد أتمنى انضمامهما للزمالك لأنهما أحرف لاعبى مصر".


عماد متعب

خلال العامين الماضيين عاش عماد متعب نجم الأهلي، فترة هي الأسوأ مع فريقه، والتي رحل علي أثرها إلي الدوري السعودي علي سبيل الإعارة.

في وسط هذه الأحدث أكد مرتضي منصور، رئيس الزمالك، أكثر من مرة، أمله وأمنيته بضم عماد متعب من الأهلي، مرحبا بتواجده في القلعة البيضاء.

 

 


حسام غالى

لا يختلف اثنان على امتلاك حسام غالى مهارات كروية خاصة فى وسط الملعب ليفرض نفسه كأحد لاعبى الوسط على مدار تاريخ الكرة المصرية وأعلن نادى الزمالك فى عدة مناسبات ترحيبه بالتعاقد مع كابتن النادى الأهلى فى الموسم الماضى حال رحيله عن ناديه، ولكن اللاعب فضل قضاء الموسم الحالى ضمن صفوف نادى النصر السعودى على سبيل الإعارة، لكنه فسخ تعاقده وعاد لبيته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق