الحوثيون يصعدون من استهدافهم للسعودية.. المملكة تسقط طائرة بدون طيار حاولت استهداف إحدى مطاراتها.. والتحالف العربي يهدد: سنرد بقوة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:53 م
الحوثيون يصعدون من استهدافهم للسعودية.. المملكة تسقط طائرة بدون طيار حاولت استهداف إحدى مطاراتها.. والتحالف العربي يهدد: سنرد بقوة
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

صعدت مليشيات الحوثيين، بالتعاون مع إيران، من محاولات استهدافها للمملكة العربية السعودية، تزامنا مع إعلان فرنسا، تعاونها مع السعودية في مواجهة الخطر الحوثي في المنطقة العربية.

في هذا السياق، اعترض المملكة العربية السعودية من جديد، صاروخ باليستي أطلقته مليشيات الحوثيين على العاصمة السعودية الرياض.

وقال الحساب الرسمي لموقع "العربية" السعودي، إن قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخا في سماء الرياض.

كشف التحالف العربي في اليمن، تفاصيل إسقاط صاروخ باليستي أطلقه الحوثين تجاه العاصمة السعودية الرياض.

ونقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، على "تويتر" عن قيادة التحالف العربي، تأكيدها أن قوات الدفاع الجوي السعودية تسقط طائرة بدون طيار معادية حاولت استهداف مطار أبها وتدمر أخرى حاولت مهاجمة منطقة في جازان.

ونقلت الشبكة الإخبارية عن وسائل إعلام سعودية، قولها إن قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه جازان.

وأوضح الشبكة الإخبارية عن وسائل إعلام سعودية، أن قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه الرياض.

كما أكد التحالف العربي في اليمن، أن الطائرة من دون طيار حوثية بمواصفات إيرانية، مشيرا إلى أن لدى التحالف العربي الوسائل الحازمة لردع الميليشيات الحوثية.

وحذر التحالف العربي في اليمن، - بحسب ما ذكر الحساب الرسمي لشبكة سكاي نيوز الإخبارية على تويتر - الميليشيات الحوثية الإيرانية من استهداف المدنيين.

وأوضح التحالف العربي في اليمن أن على الميليشيات الإرهابية تحمل عواقب الهجمات، وسنتخذ إجراءات رادعة تتوافق مع القانون الدولي، مشيرا إلى أن استخدام ميليشيا الحوثي أساليب إرهابية بالهجوم سيقابل بكل حزم.

 

من جانبه كشف التحالف العربي، عدد الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها عصر اليوم، بعد أن حاولت مليشيات الحوثيين إطلاقها على العاصمة السعودية الرياض.

ونقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عن التحالف العربي قوله إن الدفاع الجوي السعودي يعترض 3 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات الحوثية.

وأوضح الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن الدفاع الجوي السعودي يسقط طائرة بدون طيار حاولت استهداف مطار أبها.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة