الجيش اليمني يدك الحوثيين.. السيطرة على معسكر للمليشيات في الحديدة

الإثنين، 28 مايو 2018 11:49 م
الجيش اليمني يدك الحوثيين.. السيطرة على معسكر للمليشيات في الحديدة
الجيش اليمنى
كتب أحمد عرفة

 

 

ما زال الجيش اليمني، يلحق بمليشيات الحوثيين المدعومة من إيران، بهزيمة تلو الأخرى، حيث تمكنت من تحقيق انتصارات هائلة ضد الحوثيين، والتقدم بشكل كبير في المدن اليمنية.

 

وأكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن القوات الحكومية اليمنية تمكنت من السيطرة على معسكر للحوثيين في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وأوضحت الوكالة الروسية، أن القوات اليمنية استكملت بإسناد من طيران التحالف، تحرير معسكر الزرانيق والمناطق المحيطة به في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، لافتة إلى أن قوات الجيش تتمركز حاليا على حدود مركز مديرية الدريهمي بعد سيطرتها على مناطق الكويزي وغليفقة والطايف التي يفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غربا أي بحدود 10 كيلو مترات عن مركز المديرية.

 

وأوضحت الوكالة الروسية، أن الجيش اليمني توقف لتأمين المناطق المحررة وقطع خطوط إمداد الميلشيات، وعملية تحرير الحديدة باتت قريبة جدا من خلال خطة عسكرية وعبر مراحل قصيرة بدأ تنفيذها بتحرك جزء كبير من القوات والتقدم شرقا عبر الجاح إلى بيت الفقية والحسينية وصولا إلى محافظة الحديدة خلال الأيام القادمة، لافتة إلى أن إقدام الميلشيا على زرع مزيد من الألغام من جنوب جولة الغراسي حتى الدوار الكبير المؤدي إلى الدريهمي ومنها إلى جهة دوار المطار وصولا لدوار الكرة الأرضية وأصبحت منطقة منظر محاطة بالألغام من ثلاث جهات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق