بالصور.. مكافأة طبيب وخصم لآخر بمستشفيات أسيوط

السبت، 02 يناير 2016 11:11 ص
بالصور.. مكافأة طبيب وخصم لآخر بمستشفيات أسيوط
حسن الغنيمي ـ إيمان ثروت

قرر الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة أسيوط، مكافأة طبيب بمستشفى الغنايم المركزي، وخصم حافز شهر لمدير مكافحة العدوى للقصور في الأداء، وخصم شهر من شركة النظافة المسئولة عن أعمال النظافة بمستشفى أبو تيج المركزي.

جاء ذلك خلال مروره لمتابعة الأداء بوحدات الخدمة الصحية في مستشفيات صدفا والغنايم وأبو تيج، ووحدات البربا والعزايزة وكوم أسفحت والشناينة ودير الجنادلة والمركز الطبي للغنايم، بمرافقة فريق من مديرية الصحة.

وقال الدكتور أحمد أنور: إن تعليمات واضحة صدرت من المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالمرور المفاجئ على المستشفيات المركزية والوحدات الصحية؛ لمتابعة أداء العاملين واستمرار تقديم الخدمات الصحية والعمل على تجويدها، لافتا إلى تشديد المحافظ على المتابعة في كل أوقات العمل والنوبتجيات بصفة مستمرة.

وأوضح أنه تم خلال الجولة، اتخاذ عدة قرارات من بينها إعادة توزيع الممرضات داخل مستشفى أبو تيج على عيادات وأقسام المستشفى، وتوفير أدوية ومستلزمات لمستشفى الغنايم تكفي ثلاثة أشهر، وخصوصًا أدوية الطوارئ والأطفال، ومراجعة توافر الأكسجين وأدوية الطوارئ باستقبال وحدات الخدمة، كما تم التوجيه بتشكيل لجنة لزيارة قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الغنايم؛ لتقييم أداء محطة معالجة المياه ووحدة الغسيل، بالإضافة إلى التوصية باستكمال أسطوانات الأكسجين بجميع أقسام مستشفى الغنايم؛ لمواجهة أي حالات طارئة.

كما قرر وكيل وزارة الصحة، خصم الحافز المكمل للقانون 14 لسنة 2014، لكل المتغيبين عن أعمال النوبتجية بالمستشفيات والوحدات المذكورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق