قتل قيادي في «داعش» بالشرقاط

الأحد، 03 يناير 2016 02:07 ص
قتل قيادي في «داعش» بالشرقاط
داعش

دمرت الطائرات العراقية ستة أطنان من المتفجرات، وقتلت مسئولا بارزا في تنظيم "داعش" الإرهابي خلال قصف استهدف موقعا للتنظيم في قضاء "الشرقاط" بمحافظة صلاح الدين، آخر معاقل التنظيم الإرهابي في المحافظة شمالي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم "السبت" أن القوة الجوية العراقية قصفت بطائرات "سي خوي" استنادا إلى معلومات من جهاز الأمن الوطني، أسفرت عن تدمير أكبر معمل لتصفيح وتفخيخ السيارات لداعش وتفجير 6 أطنان من المواد المتفجرة وسيارتين مفخختين، و100 جركن مفخخ بالمتفجرات.

وأشارت إلى أن القصف أسفر أيضا عن مقتل الإرهابي درويش القدوس من حاملي الجنسية العربية وهو مسؤول التصفيح والتفخيخ، بالإضافة إلى جرح ثمانية من مسلحي التنظيم بينهم أجانب.

من جهة أخرى، أعلنت قيادة عمليات بغداد عن نشر رادارات في العاصمة ترصد السيارات قد تستخدم في عمليات إرهابية.

ودعا بيان للقيادة مساء اليوم أصحاب السيارات كافة إلى التعاون معها وتسجيل سياراتهم لدى المراكز المخصصة لمنظومة "صقر بغداد" الإلكترونية للحصول على الهوية التعريفية الخاصة بالمركبات وانجاح هذا المشروع الذي يجري بالتنسيق مع محافظة بغداد.

وتستهدف الهوية الجديدة للسيارات التي ستصدر في وقت قصير، تقويض الإرهاب وأي نشاط إجرامي يمارس باستخدام السيارات بعد أن تم نشر رادارات خاصة تعمل على رصد موقع السيارة أينما وجدت داخل العاصمة بغداد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة