الغائب الحاضر.. الراحل عبد الوهاب يسري يزين مدخل القاعة الرئيسية لمنتدى شباب العالم (صور)

السبت، 03 نوفمبر 2018 09:51 م
الغائب الحاضر.. الراحل عبد الوهاب يسري يزين مدخل القاعة الرئيسية لمنتدى شباب العالم (صور)
الراحل عبد الوهاب يسرى أمام القاعة الرئيسية

 
خلال الإعداد لمنتدى شباب العالم في دورته الأولى العام الماضي، كان عبد الوهاب يسري واحدا من القائمين على تجهيزه، وفاضت روحه إلى بارئها في حادث سير أثناء الإعداد للمنتدى، الأمر الذي انعكس على الشباب القائمين بالتجهيزات والمشاركين به، لذا في النسخة الثانية للمنتدى المقام الأسبوع الجاري بمدينة شرم الشيخ، الأسبوع الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرصوا على إعلاء ذكرى «يسري» بين الحاضرين.
 
الشباب المنظمون لمنتدى شباب العالم للعام الجاري، اهتموا بوضع صورة للشاب الراحل عبد الوهاب يسري، عضو البرنامج الرئاسي أمام القاعة الرئيسية للمنتدى تخليدا لذكراه، مكتوبا عليها «إذا كان شعارنا الكنز فى الرحلة، فعبد الوهاب هو الكنز والرحلة».
 
670f32ae-bd68-48b5-a356-c64fd205f1ab
 
 
واجتمع ممثلو شعوب الأرض، لحضور النسخة الثانية منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإجراء حوار مع شباب من مختلف دول العالم، ليعبروا عن آرائهم وعن رؤيتهم لمستقبل أوطانهم وللعالم أجمع.
 
وشهدت مدينة شرم الشيخ مساء السبت بدء فعاليات منتدى شباب العالم، كأحد أبرز المدن العالمية للملتقيات والفعاليات الدولية، وتنعد ضمن ال 5 مدن الأولى عالميا من حيث السلام، وفق تصنيف منظمة اليونسكو، بحضور نحو 5000 مشارك يمثلون 145 دولة، تتراوح أعمارهم من 18 إلى 40 سنة، في النسخة الثانية من المنتدى الشبابى العالمى، الذى انطلق العام الماضى بمبادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
يذكر أن مدينة شرم الشيخ- أرض السلام- استعدت على مدار الأيام الماضية لاستقبال، النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، والمقرر انعقاده في الفترة من (3) إلى (6) نوفمبر (2018)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف مناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع وتبادل الآراء ووجهات النظر بين المشاركين في المنتدى من مختلف أنحاء العالم.
 
مدينة شرم الشيخ، تزينت لاستقبال الوفود المشاركة في المنتدى، والتي كانت قد بدأت التوافد على «أرض السلام»، قبل نحو أسبوعين من انطلاق النسخة الثانية، لمنتدى الشباب 2018، والذي من المقرر أن يصل عدد المشاركين به إلى (5) آلاف شاب وشابة، من (160) دولة مختلفة، للمشاركة في ورش العمل التحضيرية التي تسبق انطلاق أعمال المنتدى، بالإضافة إلى الورش التي تتم ضمن أعمال المنتدى، والتي تناقش عدة قضايا منها (أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها، وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم متكامل).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة