لليوم الثالث على التوالي.. تواصل عملية التصويت في المانيا

الأحد، 21 أبريل 2019 12:27 م
لليوم الثالث على التوالي.. تواصل عملية التصويت في المانيا
التصويت في المانيا

تتواصل عملية تصويت المصريين المتواجدين والمقيمين على الأراضي الألمانية في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور لليوم الثالث، والأخير، في مقار الاقتراع الثلاث في هامبورج وفرانكفورت والعاصمة برلين.
 
وصرح الدكتور بدر عبد العاطي سفير مصر في برلين بان المصريين يتوافدون علي مراكز الاقتراع في المانيا منذ الساعة التاسعة صباح الأحد ٢١ ابريل في الْيَوْمَ الاخير لعملية التصويت.
 
أضاف ان كافة الفئات العمرية للمصريين في المانيا تتوافد الي مقار الاقتراع وفِي مقدمتهم الشباب، بالاضافة الي كبار السن والمرأة. واشاد عبد العاطي بالمشاركة المتميزة من جانب المصريين المقيمين والمتواجدين علي الاراضي المصرية رغم وجود عطلة طويلة لنهاية الأسبوع في المانيا بمناسبة عيد الفصح بما يعكس الانتماء العميق للوطن ورغبة في المساهمة في رسم وتشكيل مستقبل البلاد. 
 
وأوضح السفير المصري انه سيتم إغلاق عملية التصويت مساء الْيَوْمَ في تمام الساعة التاسعة وسيتم فور ذلك فرز وحصر الأصوات في المقار الثلاث في المانيا طبقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات وإعداد الحصر  العددي واستيفاء محاضر الفرز وإرسالها لوزارة الخارجية لتسليمها للجنة المكلفة بمتابعة وتلقي نتائج تصويت المصريين في الخارج بالهيئة الوطنية للانتخابات التي ستتولي ضمها للنتائج النهائية للاستفتاء.
 
 
WhatsApp Image 2019-04-21 at 12.15.33 PM (1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة