صورة مع «أم التنانين».. هل حصل صلاح على تفاصيل الحلقة الثالثة من «جيم أوف ثورنز»؟!!

الخميس، 25 أبريل 2019 02:00 م
صورة مع «أم التنانين».. هل حصل صلاح على تفاصيل الحلقة الثالثة من «جيم أوف ثورنز»؟!!
صلاح وأم التنانين

خطفت صورة نجم نادي ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح بصحبة النجمة البريطانية إيميليا كلارك، خلال حفل مجلة تايم الأمريكية لتكريم شخصيات الأكثر تأثير في العالم عام 2019، أنظار صحف ووسائل الإعلام العربية والعالمية.
 
 
صلاح وأم التنانين
صلاح وأم التنانين
نادى ليفربول الإنجليزى احتفى بالصورة التي قلبت وسائل التواصل الاجتماعي رأسا على عقب،  بالتعليق "الملك أثناء القيام بالتحالفات لحماية الشمال"، وذلك فى إسقاط على التحالف الذى يجرى فى أحداث المسلسل بين شخصية جون سنو التى يؤديها الممثل البريطانى كريستوفر كاتسبى هارينجتون، مع دينيريس تايجريان التى تقوم بدورها إيميليا كلارك.
 
تدوينة ليفربول
 

لكن عشاق ومتابعي المسلسل الشهير «صراع العروش- Game Of Thrones»، كان لهم رأي آخر في صورة صلاح وأم التنانين، فراحوا يطرحون التساؤلات عن تفاصيل الحلقة الثالثة من المسلسل الذي وصل لذروة أحداثها بانتظار الحرب مع جيش الموتى، وتنبأ بعضهم بأن صلاح لابد وأن عرف الكواليس من إيميليا كلارك عندما أطال الوقوف معها لبعض الوقت بعيدا عن كواليس حفل التايم.

جاء ذلك فيما احتضنت مدينة "نيويورك"، الثلاثاء، حفل مجلة "تايم" الأمريكية لتكريم الشخصيات الأكثر تأثيراً فى العالم لعام 2019، وسط حضور العديد من نجوم كرة القدم والمجتمع.

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى كان فى مقدمة الحاضرين لحفل مجلة "تايم" الأمريكية، بعدما تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً فى العالم لعام 2019 والتى ضمت 100 شخصية.

ووثق محمد صلاح حضوره لحفل مجلة "تايم" الأمريكية بالتقاط صورة تذكارية مع رامى مالك الممثل الأمريكى من أصل مصرى والفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى 2018، بجانب الممثلة الأمريكية إيميليا كلارك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق