إجهاض زوجة حماده هلال في «ابن أصول».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ9 من مسلسلات رمضان

الأربعاء، 15 مايو 2019 05:01 م
إجهاض زوجة حماده هلال في «ابن أصول».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ9 من مسلسلات رمضان

 
شهدت أحداث الحلقات التاسعة من دراما رمضان العديد من الأحداث المشوقة التي جعلت الجمهور يترقب الجديد، خاصة وأن كل مسلسل من مسلسلات رمضان يضم العديد من الخيوط الدرامية الجذابة.
 
كلبش 3
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش3" للنجم أمير كرارة، الذى يعرض على قناة on e، أحداثا مثيرة وتشويقية، حيث أكد محمود علوان – ناصر سيف،  لسليم الأنصارى، أن المذيعة "شهيرة سلام" – هيدى كرم، ترغب فى استضافته فى برنامجها للتحدث فى أمور كثيرة على الهواء مباشرة، فأكد له الأنصارى أن عليه الذهاب للمقابلة التليفزيونية وسيكون تحت مراقبته مع فريق سرى، وإن لزم الأمر سيذهب معه إلى القناة، وذلك للتأكد من أن شهيرة سلام تعمل لحساب أكرم صفوان أم لا.
 
وعلى جانب آخر ، استرد مالك نجل سليم الأنصارى عافيته للحظات وفتح عينيه، وهو ما جعل هالة فاخر تبلغ سليم بما حدث على الفور، لتعم الفرحة فى منزل عائلة الأنصارى، لحين استفاقته بشكل كامل، وخلال زيارة الطبيب المعالج لمالك، أبلغه الطبيب سليم أن مالك لم يسترد عافيته بالكامل، ويجب أن نستمر فى البحث عن تشخيص حالته، خاصة بعد التحاليل والفحوصات التى لم تسفرعن تشخيص بعينه، وهو أمر محير للغاية، فصمت الأنصارى لأنه الشخص الوحيد الذى يعلم حقيقة مرض ابنه "مالك".
 
لتنتهى الحلقة فى ذهول تام ، خاصة بعد لقاء أشرف مصيلحى ضابط الأمن مع أكرم صفوان، فى مفاجأة من العيار الثقيل، ليتشوق الجمهور للحلقة المقبلة .
 
"كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.
 
ابن أصول
بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "ابن اصول" عن طريق تأكيد رشدي (فراس سعيد) لـ صولا (سوزان نجم الدين) بأنه افتقدها  طيلة الأسبوع التي غابت فيه عنه بسبب سفرها فى شهر العسل مع ابنها وزوجته فى الجونة، بعدها طلبت نعمة (ايتن عامر) من هشام (حمادة هلال) الاستقالة من شركته بالإضافة إلى طلبها الطلاق منه الأمر الذى رفضه مما دفعها للتأكيد على أنها ستخلعه حالة استمراره فى الرفض عن طريق المحاكم، قبل أن تدخل والدته وتوبخها على وجودها فى الفرح بطريقة استفزت هشام.
 
كما أعربت رحمة (رانيا منصور) زوجة هشام عن ضيقها بسبب تدخل سوزان نجم الدين فى كل تفاصيل حياتها معه، ..الأمر الذى اتضح بشكل كبير فى قرارها حين أكدت لابنها بضرورة عدم الانجاب حالياً واقناع زوجته بذلك، وهو ما استمع اليه حيث اقنع زوجته بالاستمرار لمدة عام دون انجاب لتستمع إلى كلامه قبل أن يكتشفا عند الدكتور أنها حامل والمفاجأة أن والدته طلبت منه إجهاض الجنين، وفى نفس الوقت اكتشفت ايتن عامر حملها من هشام التي لم تخبره به إلى الآن خاصة أثناء مقابلته فى نهاية الحلقة وطلبت منه الطلاق واستفزته بقولها أنه ابن امه وبعدها طلبت الطلاق .
 
على صعيد آخر طلب شامل (عماد رشاد) الزواج من وفاء سالم والدة زوجة هشام من ابنها كريم ابو زيد، كما اتفق جمال (حمزة العيلى) ووالده أحمد حلاوة على ضرورة أخذ أموال من هشام وإذا رفض يضعوا يدهم سوياً من أجل أخذها عنوة.
 
ابو جبل
تستمر الأحداث الساخنة وتتوالى المفاجآت في الحلقة التاسعة من مسلسل أبوجبل للنجم مصطفي شعبان والمخرج أحمد صالح وتبدأ الحلقة بذهاب مريم زوجة حسن لشقته بالقلعة وتمسكها به، حيث أكدت له أنها لن تترك زوجها، واضطر الأب بعد نقاش حاد لضرب مريم التى ظلت متمسكة بموقفها.
 
يحاول والد زوجة سعد أخو حسن بيع أرض تعود لملكية حسن بعد أن سجلها باسم زوج بنته وزور منه توكيلًا بالتصرف وعندما أخبره المشترى بأن سعد قد يتعرض للسجن فى حال عرفت الحكومة بالمسألة أخبره بأنه سيجعله يطلق ابنته فى الحال.
 
وقامت رحاب بتحريض سعد لاستعادة حقه من حسن بعد أن تعرض للإهانة على يديه بعد أن اعتدى عليه أهل الحارة، ووضعت له خطة ليقوم بإيذاء حسن وإهانته، وبعد رفض سعد الخطة خوفًا من رد فعل حسن، تركته رحاب وأخبرته أنها لن تبقى معه حتى ينفذ خطتها.
 
وكشف والد رحاب خطته ضد سعد لزوجته، إذ أخبرها أنه سيبيع الأرض التى سجلها باسم سعد وهى ليست ملكه، ويبلغ أنها أرض مسروقة بعد البيع ويقوم بتسليم سعد ليجبر حسن على بيع الأرض إذ أنها تقع تحت ملكيته لينقذ أخيه من السجن.
 
وقامت مريم بالذهاب إلى مدرسة ابنها لتأخذه وتذهب إلى منزل حسن فى الحارة، وأخبرته بأنها لن ترحل وتتركه وحيدًا، من جانبه حاول حسن إقناع مريم بالعودة إلى والدها حتى تصالحه وأخبرها أنه غير راضٍ عن عصيانها كلام والدها، إلا أنها أصرت ألا تغادر منزل زوجها.
 
ذهب سعد ليخبر رزق بالخطة التى ينوى تنفيذها لإيذاء حسن، ليرفض رزق بشكل واضح ما قاله سعد، ويخبره بوضوح أنه يشك أن هذا تفكير رحاب، وأنه لن يؤذى أخيه وسيقف ضد سعد حال محاولته القيام بهذا الأمر.
 
وخلال تحقيقات النيابة بشأن الحريق الذى نال من أبناء حسن وتسبب فى سرقة ورث أهله، انهالت الاتهامات من جانب أخوة حسن، إذ لم يدافع عنه سوى زوجته وهو، قبل أن يصدمه محقق النيابة بإخباره بأنهم وجود نسخة من مفتاح حسن داخل مخزن شعبان.
 
مسلسل "أبو جبل" بطولة النجم مصطفي شعبان وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح.
 
 
هوجان
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "هوجان" قيام محمد عادل إمام "هوجان" بتطليق اسماء ابو اليزيد "نوجة" وذلك بعدنا رفضت الانصياع لأوامره وقيامها بتدبير سرقة لمحل دهب بمعاونة كريم محمود عبد العزيز "لطفي الحراق"  و اوس اوس "حورس ".
 
وشهدت الحلقة ايضا مساعدة وردة لهوجان في ارجاع الفلاشة التي كان يبحث عنها رياض الخولي والتي كانت ضمن المسروقات بالخزينة الخاصة به.وضمن أحداث  الحلقة قام شقيق نوجة كريم بعمل عملية جراحية لبتر ساقه بعدما ساءت حالته الصحية.
 
وجاء قرار هوجان بتطليق نوجة بعدما قامت بمعايرته بانه لا يعمل وانه "عالة" عليها وانها تقوم بالصرف على المنزل منذ أن تزوجها.
 
تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.
 
مسلسل "هوجان" ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.
 
ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".
 
 
البرنسيسة بيسة
شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "البرنسيسية بيسة" استمرار بيسة - مى عز الدين - فى إفساد تقاليد المدرسة، ولكن "كاظم" – أمير المصرى، يقرر الاستعانة باثنين حرس خاص من أجل السيطرة على المدرسة فى مواجهة "بيسة" ويعاود التقاليد الأساسية للمدرسة بداية من طابور الصباح.
 
وتدخل بيسة فى مشادة مع كاظم عند وصولها للمدرسة، وتتفق معه على إدارة الطابور يوم لها ويوم له، بينما تفتح "سماح" – كانتين فى المدرسة، زتبدأ فى تدريس المزيكا الشعبية مستعينة بالطبلة وفرقتها، ليهدد مدرس الموسيقى تركه المدرسة.
 
المحامى سلامة – سليمان عيد يحضر ابنه بعد فصله من مدرسته، وتقرر بيسة التحاقة بالمدرسة الانترناشونال التى تمتلك نصفها، وعند وصوله المدرسة تشترط مدرسته انهاء اجراءات التحاقه بالمدرسة من الإدارة وتحديداً مدام "شويكار" – بوسى، وعند عرض الأمر على كاظم يرفض الأمر بسبب بدء العام الدراسى إضافة إلى أنه لابد من اجراء مقابلة معه.
 
وبدأت سكسكة تشغيل الكشك لتبدأ فى مشاكلها بعدما ضربت جارها بسبب رفضه وضع فيشة الكهرباء الخاصة بالثلاجة عنده فى المنزل إلى أن ياتى "مأمون" – محمد أنور ويهدئ الأمور، وتستدرج سكسكة مأمون لمعرفة أخبار المدرسة وآخر تطورات ميراث بيسة فيها ولكن مأمون يرفض اعطاءها أى معلومات ويتركها
 
 
مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.
 

مسلسل زلزال
تبدأ أحداث الحلقة 9 من مسلسل "زلزال" الذى يت عرضه على قناة DMC، بشكل حصرى بظهور محمد رمضان داخل جامعته وشرحه لبعض المحاضرات لزملائه فى كلية التجارة، وحينما علم دكتور فى الجامعة ويجسد الدور الفنان الشاب كريم أسامه، طلب منه أن يضع اسمه على مذكرات " زلزال" مقابل مبلغ مادى 1200 جنيه.
 
وتتوالى الأحداث، بطلب "ربيع" حسام داغر من خاله " خليل بيه" ماجد المصرى لينقل والدته من المستشفى العام لمستشفى خاصة بعد تدهور حالتها الصحية، واتفقت " ام سمير" سلوى عثمان مع زلزال ليجلب لها "سمير"، ابنها بعد ما سرق منها مبلغ 3000 جنيه.
 
وتصاعدت الأحداث بظهور "أمثال" شقيقة "خليل كتخا" فى المستشفى، وشقيتهم الثالثة وقاموا بالدعاء عليه مع إحدى الممرضات بعد ما علمت أنهم أشقاء كبير أعيان العياط وترك شقيقته بمستشفى عام.
 
والتقى "زلزال" محمد رمضان بهنادى "أمل"، لأول مره بعد فراقهم فى الجامعة وبدأوا فى العتاب بسبب ظلم والد "أمل" واستيلاءه على أرض والده، واعترفا بحبهما لبعض وذهبت حلا شيحا "صافيا" لجامعة "زلزال" لترد له محفظته الخاصة التى فقدها فى موقف الميكروباص، وجمعهما "زلزال"، وأكدت "أمل" هنادى لـ "زلزال" أن "صافيا" تحبه.
 
وفقدت صافيا الأمل فى "زلزال" بعدما رأته مع "أمل" ورأت نظرات الحب بين "أمل" و "زلزال"، وحزنت حزنا شديدا.
 
الجدير بالذكر أن مسلسل زلزال تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق