بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهاد الإبتدائية

السبت، 16 يناير 2016 12:35 م
 بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهاد الإبتدائية
محمد سعد

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، لجان أمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي بمدينة بني سويف «عام وتجريبي» والتي بدأت اليوم السبت وتنتهي الثلاثاء القادم وذلك للاطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل المدارس حيث رافقه خلال الجولة نبوي الدخني، وكيل وزارة التربية والتعليم، وثروت محمد، وكيل المديرية، والعميد أحمد عيطة، رئيس مدينة بني سويف.

بدأت الجولة بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة الإيمان الابتدائية ،حيث اطلع المحافظ على ورقة الأسئلة فى مادة اللغة العربية وتبادل الحديث مع بعض الطلاب اللذين أكدوا أن الأسئلة من داخل المنهج والكتاب المدرسـي بعيداً عن التعقيد والغموض وفى مسـتوى الطالب المتوسط.

وأطمأن المحافظ على أحد الطلاب في اللجنة الخاصة بالمدرسة وتبادل معه الحديث واطمأن على حالته الصحية ، مشددا على توفير كافة سبل الراحة له حتى يتمكن من إستكمال الإمتحانات.

وفى مدرسة الحرية الابتدائية بنات تجول المحافظ داخل اللجان ، للتأكد من الانضباط والالتزام داخل اللجان والعمل على توفير الجو المناسب والهدوء وإزالة التوتر والرهبة من نفوس الطلبة لتأدية الامتحان بشكل مطمئن، مشددا على تواجد الزائرات الصحيات للتعامل مع أية حالات طارئة ، مشيرا إلى أهمية تفعيل حصة الخط العربي بالمدارس ، كما اطمأن على سير الامتحانات بلجنة الدمج التعليمي (التربية الخاصة ) بالمدرس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة