ريال مدريد يخوض الاختبار الثانى بقيادة زيدان ضد «خيخون»

الأحد، 17 يناير 2016 07:09 ص
ريال مدريد يخوض الاختبار الثانى بقيادة زيدان ضد «خيخون»
ريال مدريد

يستضيف ريال مدريد فريق سبورتنج خيخون، اليوم الأحد فى تمام الخامسة مساء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى «الليجا»، فى ثانى اختبار للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان مع الفريق الملكى. كان زيدان قد قاد الريال لسحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بخماسية نظيفة، حيث لعب الفريق الملكى بروح قتالية من أجل استعادة الانتصارات بعد المعاناة التى عاشها تحت قيادة المدرب رافاييل بينيتيز.

وستكون مهمة زيدان سهلة نسبيا بالنظر إلى منافسه خيخون الذى يحل بالمركز الـ18، برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة من بينها 4 متتالية و7 فى المباريات الثمانية الأخيرة. ويغيب عن الريال المدافع سيرجيو راموس بسبب الإصابة، بينما يعتمد الفريق الملكى على الثلاثى الهجومى الـ"BBC" رونالدو وجاريث بيل وبنزيما لحسم اللقاء بأهدافهم القاتلة، حيث سجل الثلاثى 18 هدف من أصل أخر 19 سجلها الريال فى الليجا.


فى مباراة أخرى، يسعى فالنسيا ومدربه الإنجليزى جارى نيفيل إلى وقف النتائج المخيبة فى الدورى أخرها الخسارة أمام مضيفه ريال سوسييداد فى الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف رايو فايكانو الذى يحتل المركز قبل الأخير بجدول المسابقة، ويلتقى اليوم أيضًا خيتافى مع إسبانيول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة