الحلقة 29 لمسلسل هجمة مرتدة .. نجاح سيف العربى في الحصول علي لاب توب ريكاردو وفك شفرته

الأربعاء، 12 مايو 2021 01:35 ص
الحلقة 29 لمسلسل هجمة مرتدة .. نجاح سيف العربى في الحصول علي لاب توب ريكاردو وفك شفرته

استمرت حالة الإثارة والتشويق التي صاحبت مسلسل " هجمة مرتدة "، وهو ما ظهر في الحلقة 29، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذي يذاع علي شاشة قناة dmc في تمام الساعة 11.30 مساء، حيث استكملت في تسليط الضوء على أمور كثيرة خفية حصلت بثورة الـ 25 من يناير عام 2011.
ريكاردو
ريكاردو

وشهدت الحلقة حيلة من جانب سيف العربى "أحمد عز" من أجل الحصول على لاب توب "ريكاردو" بهدف إمكانية التجسس عليه ومعرفة مهمته في مصر، وهو ما تمكن به بصعوبة شديدة، بعدما اصطحبه إلى محل كشرى، وما أن دخل الحمام حتى قام بتبديل اللاب، ثم حصل عليه هاكر يعمل لصالح المخابرات المصرية، ما أن تمكن من فك شفرته حتى قاموا بحيلة جديدة عقب اصطدام سيارة بـ ريكاردو وبعدها على الفور بدلوا الجهاز أثناء الزحام.

رفعت المسيرى وكمال ابو رية
رفعت المسيرى وكمال ابو رية

كما شهدت معرفتهم بأمور عديدة حول ريكاردو أهمها أن هناك اتصالات من جانب بـ إيزاك حول سفينة مسلحة ستدخل قناة السويس، بهدف إظهار مصر أمام العالم فاقدة السيطرة على قناة السويس.

 

نضال الشافعى هجمة مرتدة
نضال الشافعى هجمة مرتدة

وبالتالي أخبر رفعت المسيرى "هشام سليم" الضباط معه في المخابرات بضرورة عدم دخول السفينة مطلقاً لقناة السويس، والقبض على كل المشتركين في تلك المؤامرة قبل تنفيذ خطتهم مباشرة، ثم القبض على ريكاردو في النهاية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق