بالصور..«تعليم كفر لشيخ» يتفقد عدداً من لجان الإمتحانات

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:58 م
بالصور..«تعليم كفر لشيخ» يتفقد عدداً من لجان الإمتحانات
محمود فكري ـ سمر القديري

قام الدكتور علاء جودة، مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، بزيارة مفاجئة لعدد من المدارس، وذالك لتفقد بعض لجان الإمتحانات للفترة المسائية منها مدرسة الشخلوبة، ومدرسة العوضي، ومدرسة الحدادي، وأيضًا مدرستي سيدي سالم الإعدادية والإبتدائية، وذلك للإطمئنان علي سير الإمتحانات بتلك اللجان، والوقوف علي أهم المشاكل التي تواجه الطلاب أثناء الإمتحانات، وحلها علي الفور.

وقال جودة، في كلمة له أثناء الزيارة أنه لابد من القضاء تمامًا علي ظاهرة الغش، لأن هذه الظاهرة أسلوب غير حضاري، وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة علي كل من يثبت أنه تهاون في ضبط اللجان، وتسبب في تسهيل عملية الغش.

وأضاف جودة، في تصريحات خاصة ﻟ«صوت الأمة»، أن يتابع بنفسة سير الإمتحانات ويقوم بتلك الزيارات المفاجئة حتي يتمكن من ضبط أي حالات غش، والتعامل معها فورا بالقانون، وذلك ليكونو عبرة لغيرهم ممن أتخذو الغش وسيلة لمجاملة بعض أولياء الأمور داخل اللجان.

وأشار جودة، إلي أن مصر الأن تحتاج إلي كفائة أبنائها الخرجين، ليحملوا علي عاتقهم مستقبل البلاد، وأيضًا تطوير المجالات المختلفة من خلال تفوقهم الدراسي، ومن هنا يجب محاربة الغش بكل الوسائل المختلفة، والقضاء عليه تمامًا مهما كلف الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق