أول حكم نسائى بالدورى المصرى: حبي لكرة القدم دفعني لاستكمال مشواري..وسأبذل كل طاقتى للخروج بصورة تليق بالمرأة المصرية

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 10:45 م
أول حكم نسائى بالدورى المصرى: حبي لكرة القدم دفعني لاستكمال مشواري..وسأبذل كل طاقتى للخروج بصورة تليق بالمرأة المصرية

حبي في كرة القدم هو ما دفعني لاستكمال مشواري بالعمل كحكم في الدوري الممتاز .. هذا ما قالته شاهندة المغربى، أول حكم بالدورى المصرى الممتاز، والتي أكدت أنها كانت لاعبة كرة قدم، في عدة أندية مصرية، ونظراً لحبها الشديد للمجال الكروى قررت أن تكمل مشوارها في ذلك، معربة عن سعادتها تجاه أنها أول حكم نسائى بالدورى، كونه كان حلماً لها ساعدها في تحقيقه أسرتها.

وأضافت شاهندة المغربى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أنها تبلغ من العمر 29 عاماً، وستبذل كل طاقتها من أجل الخروج بصورة مشرفة تليق بالمرأة المصرية ودورها الريادى في المجتمع.

وخطفت الحكم الدولى شاهندة المغربى، الأضواء فى مباراة المقاولون العرب وايسترن كومبانى، في الظهور الأول للعنصر النسائى الموسم الجديد خلال طاقم الحكام، في المباراة التى أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى.
 
وظهرت شاهندة المغربى كحكم رابع خلال المباراة، التي فاز بها المقاولون العرب على ايسترن كومبانى بهدف مقابل للا شىء أحرزه النيجيرى جون أوكلى فى الدقيقة 18 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة