تشيع 5 جثامين من شهداء العريش فى كفرالشيخ

الخميس، 21 يناير 2016 11:18 ص
تشيع 5 جثامين من شهداء العريش فى كفرالشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

قال اللواء محمد عاطف شلبى، مد ير أمن كفرالشيخ ،أنه ستُقام جنازة عسكرية بعد ظهر اليوم لـ5شهداء من أبناء المحافظة الذين استشهدوا فى الحادق الارهابى بالعريش .

وأضاف «شلبى» فى تصريح خاص لـ«اصوت الأمة» أنه ستُقام جنازة عسكرية موحدة للشهداء الخمسة بمسجد الاستاد بمدينة كفرالشيخ وبعدها سيتم تشيع الجثامين كلاً فى مسقط رأسه.

الشهداء هم النقيب«محمد فؤاد شحاتة»قرية الملاحة مركز سيدى سالم، والنقيب «محمد نادر الدناصورى» قرية الروس مركز مطوبس، والمجند« رجب مصطفى عبده» قرية الروس مركز مطوبس، و«المجند إبراهيم سعد رجب» قرية برنبال مركز مطوبس ، وهناك مجند شهيد اخر كان مُصاباً واستشهد منذ قليل بالمستشفى لكنه من أبناء كفرالشيخ .

وكانت عناصر إرهابية قد هاجمت، كمين شرطة بميدان العتلاوى بالعريش فى الساعات الاولى من صباح اليوم، مما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط، كما أصيب 10 من الجنود و2 من المدنيين.

وأكد مصدر أمنى، أن القوة اشتكبت مع مجموعة مسلحة أطلقت النار على الكمين، واستشهد 3 ضباط وفردين شرطة، وإصابة نحو عشرة أخرين فى الهجوم المسلح، لافتاً إلى أنه تم نقل الشهداء من موقع الهجوم المسلح إلى مستشفى العريش العام وتوفى احد المجندين منذ قليل ومن ابناء كفرالشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة