"النواب" يقف دقيقة حداد على روح أحمد زيدان.. وكيل المجلس: كان له ميراث طويل في الدفاع عن قضايا وطنية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:35 م
"النواب" يقف دقيقة حداد على روح أحمد زيدان.. وكيل المجلس: كان له ميراث طويل في الدفاع عن قضايا وطنية

حالة من الحزن سيطرت علي مجلس النواب أثناء انعقاد الجلسة العامة، اليوم الأحد برئاسة المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، حيث قام النواب بالوقوف دقيقة حداد ترحما علي روح البرلماني الراحل أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسط حزن علي رحيل المغفور له.

من جانبه نعى المستشار أحمد سعد، النائب أحمد زيدان، قائلاً: يعز علينا أن ننعي زميلنا فقد كان هادئا متواضعا دمث الخلق، وقد وافته المنية بعد فترة طويلة العطاء".

وقال سعد، إن أحمد زيدان تمتع بسيرة عطرة وطبية، وقد كان له ميراث طويل في الدفاع عن قضايا وطنية والسعي لتحقيق أمال ابناء دائرته منذ اليوم الأول الذي حمل فيه هذه المسئولية، مشيراً إلي أنه كان مثالا فريدا للبرلماني الشاب المثقف الواعي والذي يتمتع بمزايا حميدة، متفانيا في دورة الرقابي والتشريعي.

وأضاف سعد، أن الآلاف من المواطنين شاهدين علي ذلك، ممن خرجوا خلف جنازته، مشيراً إلى أن الذكريات لا ترحل بل تبقي لتحكي عنهم وتسطر أسمائهم في سجل الخالدين بأعمالهم.

جاء ذلك خلال الجلسات العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم، برئاسة أحمد سعد والمخصصة لمناقشة مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الجامعات الخاصة والأهلية الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2009، في ضوء تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق