المنتخب الوطني يختتم استعداداته لمواجهة الجزائر .. وكروش يدفع بالقوة الضاربة لحسم قمة المجموعة

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 09:16 ص
المنتخب الوطني يختتم استعداداته لمواجهة الجزائر .. وكروش يدفع بالقوة الضاربة لحسم قمة المجموعة

استعدادات مكثفة يجريها منتخب مصر اليوم بقيادة كيروش لمواجهة الجزائر غدا، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، حيث يضع الجهاز الفنى للفراعنة الرتوش الأخيرة على خطة المباراة.
 
ومن المتوقع أن يدفع كيروش بالقوة الضاربة للمنتخب أمام الجزائر، حيث يرغب فى تحقيق الفوز لتصدر المجموعة الرابعة من ناحية، والابتعاد عن مواجهة المغرب فى الدور الثانى للبطولة، حيث سيشهد مران اليوم حضور وسائل الاعلام لمدة 15 دقيقة وفقا للائحة البطولة.
 
فى السياق ذاته، أبدى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر سعادة كبيرة بمستوى لاعبي الفراعنة أمام السودان والفوز الكبير، وقال :"لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير".
 
وأضاف كيروش :" أود تهنئة اللاعبين على مباراة السودان، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا التركيز من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة".
 
وأردف "يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية"، مضيفا "من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق