كأس الأمم الأفريقية 2022.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:45 ص
كأس الأمم الأفريقية 2022.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا
منتخب مصر
أمل عبد المنعم

منتخب مصر يلتقي مع نظيره النيجيري، في مستهل مشوارهما في كأس أمم أفريقيا 2022، التي انطلقت يوم الأحد في الكاميرون، وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 خلال الفترة بين 9 يناير و6 فبراير ، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية في تاريخ البطولة.


ما هو موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا؟

ملعب "رومدي أديجا" في مدينة جاروا الكاميرونية يحتضن مباراة القمة المرتقبة بين مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022، و تقام المباراة اليوم الثلاثاء، وتنطلق في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا؟

 منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تبث عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع مباراة مصر ونيجيريا على قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max".

مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا 2022

- مصر

- نيجيريا

- السودان

- غينيا بيساو

ما هو التشكيل المتوقع في مباراة مصر ونيجيريا؟

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر استقر على الدفع بتريزيجيه وعمر مرموش في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام نيجيريا اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريقين في أمم أفريقيا 2021، وتتجه النية لدى كيروش للدفع بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح في الدفاع، ومحمد النني وحمدي فتحي ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم.

وكانت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السوداني الشقيق، وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: نيجيريا × مصر ..الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ثم مصر × السودان الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022.

مباراة مصر ونيجيريا ومحمد صلاح

وأكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، أن لاعبي المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام بالكاميرون، ويستهلها المنتخب اليوم بمواجهة نيجيريا، للعودة بالبطولة إلى مصر.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة