بدر بانون مع الأهلي.. ماذا قدم قبل الإصابة مع أسود الأطلسي بكأس الأمم الإفريقية؟

الأربعاء، 12 يناير 2022 10:00 م
بدر بانون مع الأهلي.. ماذا قدم قبل الإصابة مع أسود الأطلسي بكأس الأمم الإفريقية؟
بدر بانون

تلقى الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، صدمة كبيرة، إثر الاعلان عن استبعاد المغربى بدر بانون مدافع المارد الأحمر من صفوف منتخب أسود الأطلسي فى كأس الامم الافريقية المقامة حالياً بالكاميرون بسبب عدم قدرته على المشاركة فى المباريات لفترة طويلة بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا مرتين على التوالي.
 
المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل للعقل الكروي الذى يتمتع به في قطع الكرات وتمريها لبداية الهجمات وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.
 
وشارك بدر بانون فى 50 مباراة مع الأهلى بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.
 
"السلطان"، لقب أثبت بدر بانون مدافع النادي الأهلى أنه جدير به، بعد تألقه مع الفريق ليثبت أقدامه بشكل أساسي مع الأهلي فى فترة وجيزة ويكسب ثقة الجهاز الفني والجماهير، بعدما أعاد الهيبة إلى خط الدفاع الأحمر وأصبح صمام أمان وصخرة صلبة تتحطم عليها آمال المنافسين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة