كورونا يضرب السينما العالمية مجددا.. بوليود تؤجل تصوير أهم أعمالها.. توم كروز لا يريد تكرار تجربة 7Mission: Impossible فى الجزء الثامن

الخميس، 13 يناير 2022 10:38 م
كورونا يضرب السينما العالمية مجددا.. بوليود تؤجل تصوير أهم أعمالها.. توم كروز لا يريد تكرار تجربة 7Mission: Impossible فى الجزء الثامن

تسبب فيروس كورونا في الكثير من الخسائر في كل المجالات، لكن مع ظهور المتحور الجديد، واستمرار تفشي الفيروس زاد الامر سوء، وخاصة خلال تجمعات تصوير الاعمال السينمائية والدرامية العالمية، فاذا كان واحدا فقط يحمل الفيروس فهذا معناه نقله لاغلب فريق العمل وهنا تحدث كارثة التجمعات وتعطل وتأجيل الكثير من الأعمال. 

 

تأجيل تصوير أفلام السينما الهندية

 

علي صعيد سينما بوليوود توقفت الكثير من الاعمال لحين الوصل لمرحلة من الهدوء النسبي، مثلما حدث مع الفيلم الهندي Tiger 3  الذي يواجه أزمة بعد تفشي فيروس كورونا والمتحور الجديد أميكرون Omicron، وسط فريق العمل، حسبما ذكر موقع entertainment مما تسبب في تعطيل تصوير فيلم Tiger 3 وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان.

يشارك في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف، والفيلم من إخراج مانيش شارما ، وكان يفترض أن يستأنف في نيو دلهي بحلول منتصف شهر يناير الجاري إلا أن تصوير الفيلم تم تأجيله بسبب الوضعي الصحي الطارئ الحالي، ويفترض أن يبدأ في يوم 12 يناير 2022 وأن يستمر لمدة 15 يوم"،.

وعلي جانب آخر في السينما الهندية، تم تأجيل عدد من الأفلام الهندية بخلاف Tiger 3، حيث تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا ومن بينها فيلم Pathan وهو من بطولة النجم شاروخان والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون وجون أبراهام ، وفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، وهو من بطولة النجم رانفير سينغ والنجمة عليا بهات.

 

تأجيل التحضيرات لفيلم Mission: Impossible 8

 

وعن السينما الأمريكية تم تأجيل التحضير لفيلم توم كروز الجديد Mission: Impossible 8، حيث اتبع النجم قاعدة "إن جالك كورونا سد بابها" ، فقبل إصابة أيا من فريق العمل قرر توم وقف التصوير حسبما ذكر موقع variety، وذلك لانه عاني في تصوير الجزء السابع من سلسلة الاكشن الاشهر، من إصابة الفريق الي إيقاف التصوير أكثر من مرة وحتى تأجيل طرح الجزء السابع، لذا قرر أن يتبع الصبر في تحضيرات الجزء الثامن لتفادي الخسائر والإصابات.

توقف تصوير فيلم جينيفر لوبيز الجديد The Mother

 

وإذا ذهبنا للسينما النسائية العالمية، سنجد أنه تم إيقاف مشروع Netflix الجديد الخاص  بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز مؤقتًا بعد تفشي Covid-19 بين فريق الإنتاج، و تم إيقاف تصوير فيلم The Mother ، للمخرج نيكو كارو من مولان ، بسبب عدة حالات إيجابية بين أفراد الطاقم ، وفقًا لمجلة People، وحتي الان غير واضح اذا كانت قد اصابة جينيفر أم لا.

 

إيقاف تصوير "Star Trek: Picard" مؤقتًا بعد أكثر من 50 اختبارًا إيجابيًا لـ COVID-19

 

أما عن أضخم الأعمال العالمية فقد تم  تأجيل تصوير Star Trek: Picard بعد تفشي كبير لـ COVID-19، حسبما نشر موقع hollywoodreporter ، وتقول المصادر إن أكثر من 50 عضوًا من الإنتاج كانت اختباراتهم إيجابية ، وذلك في أول يوم عمل بعد عطلة عيد الميلاد.

يضم المسلسل الذي يقوده باتريك ستيوارت واحدًا من أكبر أطقم العمل في التلفزيون ، ويبلغ عدد العاملين فيه أكثر من 450 عامل، لذلك أثرت العدوى على مناطق متعددة ، وتم إغلاق إنتاج المسلسل على الفور وظل مظلماً منذ ذلك الحين. وتقول المصادر إنه من المتوقع أن يُستأنف التصوير مطلع الأسبوع المقبل ، إن لم يكن قبل ذلك ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال عالقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق